You are in:Home/Publications/دور التسويق في تعزيز خدمات المكتبات العامة : رؤية تقييمية لاستراتيجيات مكتبة مصر العامة بالجيزة

Dr. Sherin Elsayed Abdou Mahmoud :: Publications:

Title:
دور التسويق في تعزيز خدمات المكتبات العامة : رؤية تقييمية لاستراتيجيات مكتبة مصر العامة بالجيزة
Authors: Sherin Elsayed abdou
Year: 2025
Keywords: التسويق - العلاقات العامة - مكتبة مصر العامة -خدمات المعلومات
Journal: مجلة كلية الآداب ببنها
Volume: 64
Issue: 4
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper Sherin Elsayed Abdou Mahmoud_public lib.pdf
Supplementary materials Not Available
Abstract:

هدفت الدراسة إلى تحليل دور قسمي التسويق والعلاقات العامة في مكتبة مصر العامة بتسويق خدمات المعلومات بها وتقديم مقترحات لتطوير الخطط التسويقية بالمكتبة وقد أظهرت النتائج أن 60.4% من المترددين لا يعلمون بوجود قسم للتسويق بالمكتبة وأن المكتبة تعتمد على لوحة الإعلانات الداخلية بنسبة 73%

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus