You are in:Home/Publications/إستراتيجيات تسويق المستودع الرقمي المؤسسي بجامعة المنصورة : دراسة حالة

Prof. Sameh Zenhoum Abd Elgawad Badwy :: Publications:

Title:
إستراتيجيات تسويق المستودع الرقمي المؤسسي بجامعة المنصورة : دراسة حالة
Authors: sameh zeinhom abd elgwade
Year: 2018
Keywords: marketing - digital repository
Journal: مجلة الفهرست
Volume: Not Available
Issue: ع3
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper Sameh Zenhoum Abd Elgawad Badwy_digital repository marketing.docx
Supplementary materials Not Available
Abstract:

من السهل بناء وتطوير المستودع الرقمي ولكن الجزء الأصعب يتمثل في تسكينه بالمحتوى المستهدف واستجداء المحتوى من أعضاء هيئة التدريس وإقناعهم بإيداع مقالاتهم وأبحاثهم فيه ، حيث تنطوي هذه المرحلة على العديد من المشكلات المتصلة بتغير أنماط النشر ومواجهة قضايا حقوق الطبع وتخوفات الأكاديميين المختلفة من نمط النشر في المستودعات الرقمية ، وقد واجهت العديد من المؤسسات هذه المرحلة من خلال قيامها بحملة دفاع وتسويق للمستودع الرقمي ، ويهدف هذا البحث إلى التعرف على إستراتيجيات وأنشطة التسويق المختلفة المستخدمة بواسطة جامعة المنصورة بهدف تعريف أعضاء هيئة التدريس بمستودعها الرقمي للأبحاث الأكاديمية ، ولإقناع أعضاء هيئة التدريس بالمشاركة بمخرجاتهم الفكرية المختلفة من أجل تسكين هذا المستودع بالمحتوى الرقمي المطلوب.

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus