You are in:Home/Publications/استراتيجية المحيط الأزرق: مدخل لتسويق البرامج المميزة بجامعة بنها "تصور مقترح"

Dr. Naglaa Ahmed Mohammed Ali Shahien :: Publications:

Title:
استراتيجية المحيط الأزرق: مدخل لتسويق البرامج المميزة بجامعة بنها "تصور مقترح"
Authors: نجلاء أحمد محمد شاهين
Year: 2022
Keywords: استراتيجية المحيط الأزرق، البرامج المميزة، تسويق البرامج المميزة
Journal: مركز تطوير الأداء الجامعى- جامعة المنصورة
Volume: 18
Issue: 1
Pages: 1-93
Publisher: مجلة تطوير الأداء الجامعى- مركز تطوير الأداء الجامعى- جامعة المنصورة
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper Naglaa Ahmed Mohammed Ali Shahien _Blue Ocean Strategy.pdf
Supplementary materials Not Available
Abstract:

هدف البحث الحالى إلى تقديم تصور مقترح لاستخدام استراتيجية المحيط الأزرق فى التسويق الابتكارى للبرامج المميزة بجامعة بنها، وذلك من خلال توضيح الأسس الفكرية والفلسفية لاستراتيجية المحيط الأزرق، والتعرف على الإطار الفكري للبرامج المميزة بالجامعات المصرية الحكومية والفلسفة الحاكمة لها؛ كمدخل للتعرف على البرامج المميزة بجامعة بنها، مع التركيز على رصد واقع تسويق البرامج المميزة بجامعة بنها وأهم الجهود القائمة فى هذا المجال، واعتمد البحث على المنهج الوصفى لتحقيق هدفه؛ مستعيناً باستبانة لجمع البيانات تم تطبيقها على عينة البحث والمتمثلة فى أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها المسئولين عن البرامج المميزة.

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus