You are in:Home/Publications/تأثير استراتيجية تدريس قائمة على التعلم البصري على تعلم بعض المهارات الاساسية والتحصيل المعرفي للمبتدئين في تنس الطاولة

Dr. MustafaTaha MahmudTaha :: Publications:

Title:
تأثير استراتيجية تدريس قائمة على التعلم البصري على تعلم بعض المهارات الاساسية والتحصيل المعرفي للمبتدئين في تنس الطاولة
Authors: مصطفى طه محمود طه
Year: 2019
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper Not Available
Supplementary materials Not Available
Abstract:

يهدف هذا البحث إلى التعرف على تأثير إستراتيجية تدريس قائمة على التعلم البصري على بعض نواتج التعلم لمقرر تنس الطاولة لطلاب الفرقة الأولى بكلية التربية الرياضية - جامعة بنها وذلك من خلال استخدم الباحث المنهج التجريبي نظراً لملاءمته لطبيعة هذا البحث، مستعيناً بأحد التصميمات التجريبية وهو التصميم التجريبي لمجموعتين إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة، باستخدام القياسين القبلي والبعدي لكلا المجموعتين.

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus