| You are in:Home/Publications/تأثير الدمج الجزئى بين تلاميذ متلازمة داون والأسوياء على تعلم بعض المهارات الأساسية فى السباحة | |
Prof. Mokhtar Ibrahim Abd-Elhafez Shoman :: Publications: |
|
| Title: | تأثير الدمج الجزئى بين تلاميذ متلازمة داون والأسوياء على تعلم بعض
المهارات الأساسية فى السباحة
|
| Authors: | مختار إبراهيم عبد الحافظ شومان |
| Year: | 2018 |
| Keywords: | Not Available |
| Journal: | Not Available |
| Volume: | Not Available |
| Issue: | Not Available |
| Pages: | Not Available |
| Publisher: | Not Available |
| Local/International: | International |
| Paper Link: | Not Available |
| Full paper | Mokhtar Ibrahim Abd-Elhafez Shoman_2.pdf |
| Supplementary materials | Not Available |
| Abstract: |
يهدف هذا البحث إلى التعرف على:- 1- تأثير البرنامج التعليمى باستخدام أسلوب الدمج الجزئى بين أطفال متلازمة داون والأسوياء على تعلم بعض المهارات الأساسية فى السباحة. 2- تأثير البرنامج التعليمى باستخدام أسلوب العزل لأطفال متلازمة داون على تعلم بعض المهارات الأساسية فى السباحة. |














