You are in:Home/Publications/تأثير برنامج تعليمي بإستخدام استراتيجية سكامبر (SCAMPER) علي تنمية بعض مهارات التفكير الإبداعي ومستوي الأداء المهاري لسباحة الصدر

Dr. Mohamed Ezzat Mohamed Mostafa :: Publications:

Title:
تأثير برنامج تعليمي بإستخدام استراتيجية سكامبر (SCAMPER) علي تنمية بعض مهارات التفكير الإبداعي ومستوي الأداء المهاري لسباحة الصدر
Authors: *م. د/ محمد عزت محمد مصطفي * * م.د/ هدير مجدي حسين عامر
Year: 2023
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper Mohamed Ezzat Mohamed Mostafa_fife.pdf
Supplementary materials Not Available
Abstract:

يهدف البحث إلى تصميم برنامج تعليمي بإستخدام إستراتيجية سكامبر ومعرفة أثره علي تنمية بعض مهارات التفكير الإبداعي وتحسين مستوي الأداء المهاري لسباحة الصدر، وإستخدام الباحثان المنهج التجريبي بإستخدام التصميم التجريبي لمجموعتين إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة بإتباع القياسات القبلية والبعدية لكل من المجموعتين وتمثل مجتمع البحث من طلاب الفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية جامعة بنها شعبة رياضة مدرسية", والبالغ عددهم 235 طالب, وقام الباحثان بإختيار عينة البحث بالطريقة العمدية, والبالغ قوامه (60) طالباً, تم تقسيمهم إلى مجموعتان احدهما تجريبية قوامها(20) طالباً والأخرى ضابطة قوامها (20) طالباً ويطبق عليهم الأسلوب التقليدي المتبع، وعدد (20) طالباً لإجراء الدراسات الإستطلاعية.

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus