You are in:Home/Supervised MSc

Prof. Mohammad Kamal Abo El-fetouh Ahmad Omar :: Supervised MSc:

Title In progress/Completed
الذكاء الوجداني وعلاقته بالتعايش الاجتماعي لدى عينة من المراهقين المتفوقين عقلياً Completed
الأحداث الحياتية الضاغطة وعلاقتها بجودة الحياة المدركة لدى طلاب الجامعة Completed
فعالية استخدام إستراتيجية دوائر الأصدقاء في تحسين التواصل الاجتماعي لدى حالات من أطفال الأوتيزم In Progress
فعالية برنامج تدريبي لتنمية مهارات الانتباه المشترك في تحسين الكلام التلقائي والتواصل الاجتماعي لدى عينة من أطفال الأوتيزم In Progress
فعالية برنامج تدخل مبكر في تنمية بعض مهارات التواصل لدى أطفال متلازمة دوان In Progress
فاعلية برنامج تدريبي قائم على استخدام الأنشطة الحس-حركية في تنمية بعض مهارات الحياة اليومية لدى أطفال أوتيزم In Progress
استخدام الشاشات وعلاقته بالنمو اللغوي لدى أطفال ما قبل المدرسة In Progress
فعالية برنامج ارشادي قائم على اليقظة العقلية لخفض الهزيمة النفسية وتحسين جودة الحياة لدى المراهقين المعاقين بصريا بالمرحلة الإعدادية In Progress
خبرات الطفولة السلبية المدركة وعلاقتها بتوهم المرض لدى طلاب الجامعة In Progress
فاعلية العلاج بالاحتضان الوالدي في تخفيف بعض اضطرابات النوم لدى الأطفال In Progress
فعالية برنامج ارشادي انتقائي في تنمية الاندماج المدرسي والدافعية الأكاديمية للتلاميذ المتلعثمين بالمدرسة الابتدائية In Progress
برنامج قائم على التعليم الملطف في تنمية تنظيم الذات وجودة الحياة الأكاديمية للطلاب ذوي فرط الحركة وتشتت الانتباه بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي In Progress
فعالية برنامج ارشادي انتقائي تكاملي قائم على تنظيم الذات لخفض السلوك الفوضوي والتلكؤ الأكاديمي لعينة من التلاميذ ضعاف السمع بمدارس الدمج In Progress
فاعلية استخدام السيكودراما في تحسين المرونة النفسية لدى المراهقين ذوي اضطراب التأتأة In Progress
الاسهام النسبي لبعض انواع التحيز المعرفي في التنبؤ باضطراب التأتأة لدى المراهقين ذوي القلق الاجتماعي In Progress
استخدام النمذجة الذاتية بالواقع الافتراضي في تخفيف اضطراب التأتأة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية In Progress
فاعلية التدريب على المهارات الرقمية في تعزيز الدمج المجتمعي للمراهقات ذوات الإعاقة الفكرية In Progress
استخدام العلاج المعرفي السلوكي في اللعب لتخفيف القلق الاجتماعي لدى التلاميذ ذوي اضطراب التأتأة In Progress
فاعلية مجموعات الدعم في تخفيف الضغوط النفسية لدى أشقاء أطفال الأوتيزم In Progress
فاعلية برنامج إرشادي لتنمية وعي المعلمين بالمؤشرات المنبئة بالموهبة لدى تلاميذ الأوتيزم المدمجين In Progress
دراسة لبعض المتغيرات المرتبطة بالدور الأسري الوظيفي لآباء أطفال الأوتيزم In Progress
اضطراب التأتأة كدالة للتفاعل بين السمات المزاجية وأساليب المعاملة الوالدية المدركة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية In Progress
فاعلية استخدام القصص الرقمية التفاعلية في تحسين مهارة المشاركة الاجتماعية لدى الأطفال المتأخرين لغويًا In Progress
فاعلية برنامج تدريبي قائم على تعزيز الشراكة الأسرية – المدرسية في تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدة التلاميذ ذوي الأوتيزم Completed
التسويف الأكاديمي وعلاقته بالشغف وعدم تحمل اللايقين لدى تلاميذ المرحلة الثانوية Completed
فاعلية العلاج المرتكز على الشفقة في تخفيف الكدر النفسي لدى المراهقين ذوي الإعاقة الفكرية القابلين للتعلم Completed
فاعلية التدخل بواسطة الوالدين باستخدام التطبيقات التقنية الذكية لتحسين مستوى الكلام لدى أطفالهم المتأخرين لغويا Completed
فاعلية برنامج تدريبيي لتحسين بعض مهارات الحياة اليومية لدى الأطفال ذوي اضطراب التناسق النمائي Completed
فاعلية برنامج تدريبي قائم على الحث والتشكيل في تحسين اللغة الاستقبالية لدى الأطفال ذوي متلازمة داون In Progress
فاعلية استخدام نمذجة الفيديو لتنمية بعض المهارات الاجتماعية المرتبطة بالعمل لذوي الإعاقة الفكرية Completed
فاعلية التدريب على التكامل الحسي في تخفيف اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه لدى الأطفال. كلية التربية، جامعة بنها، مصر Completed
فاعلية برنامج تدريبي لتنمية القدرة على التعرف على انفعالات الوجه لدى الأطفال ضعاف السمع Completed
فاعلية العلاج بالتقبل والالتزام في تخفيف الأعراض المصاحبة لاضطراب التأتأة لدى المراهقين Completed
المناخ الأسري المدرك وعلاقته بكل من قلق المستقبل وفاعلية الذات لدى الطلاب المتوفقين دراسيًا Completed
التحديات الوالدية المدركة وعلاقتها بالمرونة النفسية لدى أسر الأطفال ذوي الإعاقة العقلية في ظل وباء كورونا المستجد Completed
فاعلية استخدام لعبة الليجو في تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى أطفال أوتيزم Completed
الوعي بثقافة المواطنة الرقمية وعلاقته بالذكاء الأخلاقي لدى طلاب الجامعة Completed
فعالية استخدام إستراتيجية دوائر الأصدقاء في تحسين التواصل الاجتـــماعــــي لدى حالات من أطفال الأوتيزم Completed
الذكاء الوجداني وعلاقته بالتعــــــايش الاجتماعي لـــــــدى عينة من المراهقين المتفوقين عقلياً Completed
الأحداث الحياتية الضاغطة وعلاقتها بجــــــــودة الحياة المدركة لدى طلاب الجامعة Completed
فاعلية برنامج تدريبي قائم على استخدام الأنشطــــة الحس- حركية في تنمية بعض مهارات الحياة اليومية لدى أطفال أوتيزم Completed
فعــــــــــــــالية برنامج تدريبي لتنمية مهارات الانتــــــــــباه المشترك في تحسين الكــــــــــــلام التلقائي والتواصل الاجتماعي لدى عينة من أطفال الأوتيزم Completed
فعالية برنامج تدخل مبكر في تنمية بعض مهــــــــــــارات التواصل لدى أطفال متلازمة دوان Completed
مرام جمال عبدالرازق على، بعنوان: الاغتراب الوالدي وعلاقته ببعض المشكلات النفسية لدى الأطفال ضحايا حالات الطلاق شديد النزاع. In Progress
هايدي سامي عوارة، بعنوان: فاعلية برنامج تدريبي في تنمية مهارات القيادة الواعية لدى مديري مدارس الدمج. In Progress
منة الله محمد ابراهيم حسن العاصي، بعنوان: فاعلية برنامج تدريبي بمشاركة الوالدين في تَحسٌن مهارات ما قبل القراءة والكتابة لدى الأطفال ذوي اضطراب اللغة النمائي. In Progress
بسنت محمد وصال، بعنوان: فاعلية التدريب على الشفقة بالذات في تحسين التنظيم الانفعالي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. In Progress
اية خالد راضي – معيدة بالقسم – بعنوان: الفظاظة الأكاديمية وعلاقتها ببعض المتغيرات لدى طلاب الجامعة. In Progress
شـــروق عبـــد الله عبدالعـــزيز مـــوسى، بعنوان: استخدام العلاج بتقليل التجنب في تخفيف اضطراب التأتأة لدى تلاميذ المرحلة الثانوية. In Progress
بسمة السيد عطية الأكشر، بعنوان: استخدام الشاشات وعلاقته بالنمو اللغوي لدى أطفال ما قبل المدرسة. In Progress
داليا محمد حسن عبد الستار، بعنوان: خبرات الطفولة السلبية المدركة وعلاقتها بتوهم المرض لدى طلاب الجامعة. In Progress
أسماء حلمي حامد تهامي رجب، بعنوان: فاعلية علاج تفاعل الوالدين الطفل في تخفيف شدة اضطراب التأتأة لدى أطفال ما قبل المدرسة In Progress
رغـــــدة عــــلاء الدين رزق عفيفي، بعنوان: فاعلية العلاج بالاحتضان الوالدي في تخفيف بعض اضطرابات النوم لدى الأطفال. In Progress
ياسمين رمضان السيد، بعنوان: فاعلية استخدام السيكودراما في تحسين المرونة النفسية لدى المراهقين ذوي اضطراب التأتأة. In Progress
إسراء أشرف أحمد سعد، بعنوان: استخدام النمذجة الذاتية بالواقع الافتراضي في تخفيف اضطراب التأتأة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. In Progress
إيمان خالد عبد الله شحته، بعنوان: فاعلية التدريب على المهارات الرقمية في تعزيز الدمج المجتمعي للمراهقات ذوات الإعاقة الفكرية. In Progress
غــادة إيهاب عبد الحليم الشيحي، بعنوان: فاعلية مجموعات الدعم في تخفيف الضغوط النفسية لدى أشقاء أطفال الأوتيزم. In Progress
حسن صبحي صالح، بعنوان: الإسهام النسبي للانفعالات الاكاديمية والتعليم المنظم ذاتيا في التنبؤ بالذات الأكاديمية لدى تلاميذ المدرسة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم. In Progress
ندى هشام احمد راشد، بعنوان: فاعلية برنامج جاسبر Jasper في تحسين الاستجابة الانفعالية وأثره في تنمية مهارات التواصل لأطفال اضطراب طيف التوحد (6-9) سنوات. In Progress
أحمد السيد السيد حسن، بعنوان: برنامج تدريبي رقمي تفاعلي لتنمية الحصيلة اللغوية في تحسين اللغة التعبيرية لدى الأطفال ذوي اضطراب اللغة النمائي. In Progress
مروة عبد المقصود أحمد السيد، بعنوان: فاعلية برنامج تدريبي قائم على الحث والتشكيل في تحسين اللغة الاستقبالية لدى الأطفال ذوي متلازمة داون. In Progress
Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus