| You are in:Home/Publications/تاثير استراتيجيه الصف المقلوب علي مخرجات التعلم لسباحه الزحف علي البطن لطلاب كليه التربيه الرياضيه جامعه بنها | |
Prof. Mohammed Abedel_hammed Taha Abdel_rahman Makled :: Publications: |
|
| Title: | تاثير استراتيجيه الصف المقلوب علي مخرجات التعلم
لسباحه الزحف علي البطن لطلاب كليه التربيه
الرياضيه جامعه بنها |
| Authors: | محمد عبد الحميد طه عبد الرحمن مقلد |
| Year: | 2020 |
| Keywords: | Not Available |
| Journal: | Not Available |
| Volume: | Not Available |
| Issue: | Not Available |
| Pages: | Not Available |
| Publisher: | Not Available |
| Local/International: | Local |
| Paper Link: | Not Available |
| Full paper | Mohammed Abedel_hammed Taha Abdel_rahman Makled_4.pdf |
| Supplementary materials | Not Available |
| Abstract: |
منهج البحث : استخدم الباحث المنهج التجريبي لمناسبته لطبيعة البحث. عينه البحث : استخدم الباحث عينه قوامها (44) طالب من السنه الدراسيه الاولي لمرحله البكالوريوس بكليه التربية الرياضية للبنين جامعه بنها للعام الدراسي 2018 – 2019 وتم اختيارهم بالطريقه العمديه منهم عينه استطلاعيه قوامها ( 12 ) طالب وذلك لاجراء الدراسه الاستطلاعيه ، وعينه اساسيه قوامها( 32 ) طالب وذلك لإجراء الدراسة الأساسية واشترط فيهم الباحث ان يكونوا من المستجدين الذين لم يخضعوا لاي برامج تعليميه لرياضه السباحه من قبل حيث تم تقسيمها الي مجموعتين (16 ) طالب للمجموعه التجريبيه والتي تتعلم بطريقه الصف المعكوس ( 16 ) طالب للمجموعه الضابطه والتي تتعلم بطريقه المعتاده . |














