You are in:Home/Publications/استخدام المنصه التعليميه (Edmodo ) في تدريس مقرر كره الماء وتاثيرها علي نواتج التعلم لطلاب كليه التربيه الرياضيه جامعه بنها

Prof. Mohammed Abedel_hammed Taha Abdel_rahman Makled :: Publications:

Title:
استخدام المنصه التعليميه (Edmodo ) في تدريس مقرر كره الماء وتاثيرها علي نواتج التعلم لطلاب كليه التربيه الرياضيه جامعه بنها
Authors: محمد عبد الحميد طه عبد الرحمن مقلد
Year: 2021
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper Mohammed Abedel_hammed Taha Abdel_rahman Makled_3.pdf
Supplementary materials Not Available
Abstract:

هدف البحث : يهدف البحث الي التعرف علي 1- تاثير استخدام المنصات التعليميه (Edmodo) علي المستوي ( المهاري ، المعرفي ) لمقرر كره الماء لدي طلاب كليه التربيه الرياضيه جامعه بنها 2- اراء وانطباعات الطلاب حول استخدام (Edmodo) من خلال الحاسب الالي ام من خلال التعلم النقال (الموبايل ) في تعلم مقرر كره الماء فروض البحث : 1- توجد فروق داله احصائيا عند مستوي معنويه .05 بين القياسات البعديه للمجموعات الثلاثه في مستوي التحصيل المعرفي والمهاري لصالح المجموعه التجريبيه الاولي ( الموبايل ) 2- توجد فروق داله احصائيا عند مستوي معنويه .05 بين القياسات البعديه للمجموعات الثلاثه لصالح القياس البعدي للمجموعه التجريبيه الاولي ( الموبايل ) في اراء وانطباعات الطلاب حول استخدام منصات التعليم (Edmodo) منهج البحث : استخدم الباحث المنهج التجريبي باستخدام التصميم التجريبي لمجموعتين تجريبيه والثالثه ضابطه .

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus