| You are in:Home/Publications/تأثير برنامج مقترح للرقص الحديث والالعاب الشعبية باستخدام أسلوب الدمج فى درس التربيةالرياضية على إدراك الحركى ومفهوم الذات للآطفال المصابين بمتلازمة داونdown (1426). | |
Prof. Manal Mohamed Sayed Ahmed Mansour :: Publications: |
|
| Title: | تأثير برنامج مقترح للرقص الحديث والالعاب الشعبية باستخدام أسلوب الدمج فى درس التربيةالرياضية على إدراك الحركى ومفهوم الذات للآطفال المصابين بمتلازمة داونdown (1426). |
| Authors: | Not Available |
| Year: | 2005 |
| Keywords: | Not Available |
| Journal: | Not Available |
| Volume: | Not Available |
| Issue: | Not Available |
| Pages: | Not Available |
| Publisher: | Not Available |
| Local/International: | Local |
| Paper Link: | |
| Full paper | Not Available |
| Supplementary materials | Not Available |
| Abstract: |
تأثير برنامج مقترح للرقص الحديث والالعاب الشعبية باستخدام أسلوب الدمج فى درس التربيةالرياضية على إدراك الحركى ومفهوم الذات للآطفال المصابين بمتلازمة داونdown (1426). |














