You are in:Home/Publications/خطة مقترحة للثقافة التسويقية لتوسيع قاعدة ممارسة رياضة كرة اليد

Ass. Lect. mustafa kamar eldwla elsaid fahmy :: Publications:

Title:
خطة مقترحة للثقافة التسويقية لتوسيع قاعدة ممارسة رياضة كرة اليد
Authors: مصطفى قمر الدولة السيد فهمي
Year: 2024
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper mustafa kamar eldwla elsaid fahmy_6666.pdf
Supplementary materials Not Available
Abstract:

يهدف البحث إلى وضع خطة مقترحة للثقافة التسويقية لتوسيع قاعدة ممارسة رياضة كرة اليد حيث استخدم الباحث المنهج الوصفى، وقد أجريت الدراسة الأساسية على عينة قوامها(318) فرد كما بلغت العينة الاستطلاعية (90) فرد وقد أظهرت النتائج لايوجد مستوى للثقافة التسويقية للعاملين بالاتحاد المصرى لكرة اليد ، نقص صقل العاملين بالدراسات العلمية أو الدورات المهنية على أيدى أكاديميين ومتخصصين لعناصر التسويق الرياضي ليتم تفعليه بشكل أفضل مما يعود بالنفع على الهيئات الشبابية والرياضية.

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus