| You are in:Home/Publications/توظیف مستحدثات تكنولوجیا التعلیم للطالب المعلم واثرھا على تعلم السباحة باستخدم استراتیجیة المشروعات | |
Prof. Haitham Mohamed Ahmed Hassanin :: Publications: |
|
| Title: | توظیف مستحدثات تكنولوجیا التعلیم للطالب المعلم واثرھا على تعلم السباحة
باستخدم استراتیجیة المشروعات |
| Authors: | Haytham Mohammed Ahmed Hasaneen |
| Year: | 2017 |
| Keywords: | مستحدثات تكنولوجیا التعلیم، توظیف مستحدثات تكنولوجیا التعلیم، الطالب المعلم، است ا رتیجیة المشروعات، المتعلمین. * |
| Journal: | Not Available |
| Volume: | Not Available |
| Issue: | Not Available |
| Pages: | Not Available |
| Publisher: | Not Available |
| Local/International: | International |
| Paper Link: | Not Available |
| Full paper | Haitham Mohamed Ahmed Hassanin_nohay .pdf |
| Supplementary materials | Not Available |
| Abstract: |
ھدف البحث إلى تصمیم استمارة توضح واقع توظیف مستحدثات تكنولوجیا تعلیم السباحة للطالب المعلم ( ٧٢ ) طالب بالفرقة الرابعة، و تصمیم برنامج تعلیمى مائى باستخدام مستحدثات تكنولوجیا التعلیم عن طریق الباحث والطالب المعلم (استراتیجیة المشروعات) ومعرفة اثره على تعلم سباحة الظهر ل ( ١٧٠ ) طالب بالفرقة الثانیة بكلیة التربیة الریاضیة للبنین ببنها ، وقد حدد الباحث المنهج الوصفى والتجریبى. |














