You are in:Home/Publications/أثر زوايا الرؤيا فى بيئات التعلم الافتراضية على درجة التواجد وتنمية مهارات منظومة الحاسب الالى لـــدى طـــلاب تكنولوجيـــا التعليـــم

Ass. Lect. asmaa mosad yasen :: Publications:

Title:
أثر زوايا الرؤيا فى بيئات التعلم الافتراضية على درجة التواجد وتنمية مهارات منظومة الحاسب الالى لـــدى طـــلاب تكنولوجيـــا التعليـــم
Authors: Not Available
Year: 2021
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper asmaa mosad yasen_asmaa2.pdf
Supplementary materials asmaa mosad yasen_asmaa2.pdf
Abstract:

هدف البحث الحالي إلى تحديد أفضل زاوية رؤية يمكن استخدامها داخل بيئات التعلم الافتراضية وتحديد اثر استخدام زوايا الرؤيا على درجة التواجد وتنمية مهارات منظومة الحاسب الالى،وذلك من خلال انتاج ثلات بيئات اقتراضية ،البيئة الافتراضية الاولى تستخدم زاوية الرؤية المستوية،البيئة الافتراضية الثانية تستخدم زاوية الرؤية من أعلى،البيئة الافتراضية الثالثة تستخدم زاوية الرؤية مائلة، وتوصلت نتائج البحث إلى: - توجد فروق دالة احصائية عند مستوى 0.01 بين المجموعات التجريبية (مائلة مستوية– من أعلى) فى الجانب المعرفى والادائى لمهارات منظومة الحاسب الالى ودرجة التواجد لصالح المجموعة التجريبية الاولى( الزاوية المائلة)

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus