You are in:Home/Publications/تأثير استخدام فصول جوجل الافتراضية (Google classroom) على المستوي المعرفي والمهاري في السباحة لطلاب كلية التربية الرياضية جامعة بنها

Ass. Lect. samir ibrahim ali ismail :: Publications:

Title:
تأثير استخدام فصول جوجل الافتراضية (Google classroom) على المستوي المعرفي والمهاري في السباحة لطلاب كلية التربية الرياضية جامعة بنها
Authors: سمير إبراهيم علي إسماعيل
Year: 2024
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper samir ibrahim ali ismail_999999998.pdf
Supplementary materials Not Available
Abstract:

يهدف البحث إلي محاولة التعرف علي تأثير استخدام فصول جوجل الافتراضية علي طلاب الفرقة الأولي بكلية التربية الرياضية – جامعة بنها بمادة السباحة، وذلك من خلال التعرف علي الآتي: 1- تأثير استخدم التدريس التقليدي للمجموعة الضابطة علي التحصيل المعرفي ومستوي الأداء المهارى برياضة السباحة. 2- تأثير التدريس باستخدام فصول جوجل الافتراضية للمجموعة التجريبية علي التحصيل المعرفي ومستوي الأداء المهارى برياضة السباحة. 3- معرفة الفروق بين التدريس التقليدي للمجموعة الضابطة والتدريس باستخدام فصول جوجل الافتراضية للمجموعة التجريبية علي التحصيل المعرفي ومستوي الأداء المهارى برياضة السباحة.

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus