| You are in:Home/Publications/أثر تدريس التربية الحركية وفق إستراتيجية سوم ( (swomعلي التفكير الإبداعي و التحصيل الأكاديمي والإتجاة لطلاب كلية التربية الرياضية | |
Prof. Ahmed Showky Mohamed Mohamed :: Publications: |
|
| Title: | أثر تدريس التربية الحركية وفق إستراتيجية سوم ( (swomعلي التفكير
الإبداعي و التحصيل الأكاديمي والإتجاة لطلاب كلية التربية الرياضية
|
| Authors: | أحمد شوقى محمد محمد |
| Year: | 2019 |
| Keywords: | " إستراتيجية سوم - التفكير الإبداعي - التحصيل الأكاديمي" |
| Journal: | مجلة علوم الرياضة: دورية- علمية- محكمة |
| Volume: | Not Available |
| Issue: | Not Available |
| Pages: | Not Available |
| Publisher: | Not Available |
| Local/International: | Local |
| Paper Link: | Not Available |
| Full paper | Ahmed Showky Mohamed Mohamed_13.pdf |
| Supplementary materials | Ahmed Showky Mohamed Mohamed_14.pdf |
| Abstract: |
يهدف البحث الى التعرف علي أثر تدريس التربية الحركية وفق إستراتيجية سوم ( (swom ) علي التفكير الإبداعي والتحصيل الأكاديمي والإتجاة لطلاب كلية التربية الرياضية, وإستخدم الباحث المنهج التجريبي نظرا لملائمتة لطبيعة هذا البحث مستعينا بأحد التصميمات التجريبية وهو التصميم التجريبي لمجموعتة واحدة , وبإستخدام القياسات القبلية والبينية والبعدية للمجموعة . تم تم إختيار مجتمع البحث بالطريقة العمدية من طلاب الفرقة الثالثة بكلية التربية الرياضية بالأسماعلية جامعة قناة السويس للعام الدراسى 2018 /2019م , والبالغ قوامهم (214) طالباً, وقام الباحث باختيار عينة البحث بالطريقة العمدية العشوائية , وقد بلغ قومها (25 ) طالباً بنسبة مئوية قدرها 11.68 % من مجتمع البحث , بالإضافة إلي عدد (15) طالباً لإجراءالدراسات الإستطلاعية0 |















