You are in:Home/Publications/أثر إستخدام كل من التعليم الإلكترونى والتعليم المدمج على مستوي التحصيل لمقرر الهوكي لطلاب كلية التربية الرياضية جامعة بنها

Prof. Ahmed Showky Mohamed Mohamed :: Publications:

Title:
أثر إستخدام كل من التعليم الإلكترونى والتعليم المدمج على مستوي التحصيل لمقرر الهوكي لطلاب كلية التربية الرياضية جامعة بنها
Authors: أـحمد شوقي محمد محمد
Year: 2015
Keywords: التعليم الإلكترونى - التعليم المدمج- مقرر الهوكي
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: International
Paper Link: Not Available
Full paper Ahmed Showky Mohamed Mohamed_t.pdf
Supplementary materials Ahmed Showky Mohamed Mohamed_t t.pdf
Abstract:

يهدف البحث إلى وضع برنامج تعليمى مقترح للتعرف على تأثير إستخدام كل من التعليم الإلكترونى و التعليم المدمج على تعلم مهارت الهوكي، وإستخدم الباحث المنهج التجريبى لثلاث مجموعات إثنين تجريبيتين والأخرى ضابطة، على عينة قوامها (60) طالبأ من الفرقة الأولي بكلية التربية الرياضية للبنين جامعة بنها. وبعد جمع البيانات والمعالجات الإحصائية والنتائج التي توصل إليها الباحث أمكن التوصل إلي الاستنتاجات والتوصيات الآتية - أظهرت النتائج تفوق المجموعة التجريبية الأولي التى إستخدمت التعليم المدمج على المجموعتين (التجريبية الأولى والضابطة) فى مستوى الأداء المهارى والتحصيل المعرفى 0 - أظهرت النتائج تفوق المجموعة التجريبية الثانية التى إستخدمت التعليم المدمج على المجموعة الضابطة فى مستوى الأداء المهارى والتحصيل المعرفى 0 - استخدام التعليم المدمج فى العملية التعليمية لما له من تأثير ايجابي على التعلم، والاهتمام بإدخال الاساليب المختلفة على العملية التعليمية وعدم الاعتماد على طريقة واحد فقط تمشياً مع التحديث والتطوير التربوي. - - ضرورة وجود التعليم التقليدى إلى جانب التعليم الإلكترونى نظراً لما تتطلبه المهارات الحركية من تواجد فعلى لطرفى العملية التعليمية (المعلم – الطالب )،

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus