You are in:Home/Publications/المباريات التعليمية ذات القواعد والحوافز الفنية وتأثيرها علي بعض الاداءات المهارية الهجومية المفردة و المركبة في كرة اليد

Prof. Ahmed Mohamed Elsyed Mohamed Elkot :: Publications:

Title:
المباريات التعليمية ذات القواعد والحوافز الفنية وتأثيرها علي بعض الاداءات المهارية الهجومية المفردة و المركبة في كرة اليد
Authors: Ahmed M Elkot
Year: 2016
Keywords: Not Available
Journal: المؤتمر العلمي الدولي الثاني لكلية التربية الرياضية بالعريش جامعة قناة السويس
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper Not Available
Supplementary materials Not Available
Abstract:

يهدف هذا البحث الي التعرف علي تأثير استخدام المباريات التعليمية ذات القواعد والحوافز الفنية علي بعض الاداءات المهارية الهجومية المفردة والمركبة في كرة اليد ، حيث تمثلت عينة البحث في (34) طالب مقسمين الي مجموعتين تجريبية وضابطة قوام كلا منهما (17) طالب بالاضافة الي (13) طالب عينة استطلاعية ، واستخدم الباحث المنهج التجريبي متبعا القياس القبلي والبيني والبعدي للمجموعتين، وتشير أهم النتائج الي وجود فروق ذات دلالة احصائية بين القياسات القبلية والبينية والبعدية لكلا من المجموعتين التجريبية والضابطة ، كما توجد فروق ذات دلالة احصائية في القياسات البينية بين المجموعتين التجريبية والضابطة لصالح المجموعة التجريبية ، وتوجد فروق ذات دلالة احصائية في القياسات البعدية للمجموعتين التجريبية والضابطة لصالح المجموعة التجريبية ، كما يظهر التأثير الايجابي للبرنامج التعليمي للمجموعة التجريبية بالمباريات التعليمية ذات القواعد والحوافز الفنية عن الطريقة التقليدية للمجموعة الضابطة في الاداءات المهارية الهجومية المفردة والمركبة (قيد البحث)

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus