You are in:Home/Publications/المحفزات الرقمية باستخدام تطبيق (كاهوت (Kahoot وتأثيرها علي بعض المهارات الهجومية ودافعية التعلم للمبتدئين بأكاديمية تعليم كرة اليد

Prof. Ahmed Mohamed Elsyed Mohamed Elkot :: Publications:

Title:
المحفزات الرقمية باستخدام تطبيق (كاهوت (Kahoot وتأثيرها علي بعض المهارات الهجومية ودافعية التعلم للمبتدئين بأكاديمية تعليم كرة اليد
Authors: Ahmed M Elkot
Year: 2021
Keywords: المحفزات الرقمية
Journal: المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة كلية التربية الرياضية للبنين جامعة حلوان
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper Ahmed Mohamed Elsyed Mohamed Elkot_7-Gamification using Kahoot's application and their impact on some offensive skills and motivational learning for beginners at Handball Education Academy.pdf
Supplementary materials Not Available
Abstract:

يهدف هذا البحث الي معرفة تأثير استخدام المحفزات الرقمية باستخدام تطبيق كاهوت Kahoot ومعرفة تأثيرها علي تعلم بعض المهارات الهجومية وزيادة دافعية التعلم لمبتدئي لكرة اليد بإحدي أكاديميات تعليم كرة اليد ، وتمثلت عينة البحث في (28) مبتدئ من أكاديمية تعليم كرة اليد بمركز شباب دملو وتم تقسيمهم الي مجموعتين متساويتين تجريبية وضابطة بالاضافة الي عدد (12) مبتدئ كعينة استطلاعية من داخل مجتمع البحث وخارج العينة الاساسية و (12) لاعب عينة مميزة ، وتمثلت وسائل جمع البيانات في الاستمارات والمسح المرجعي واستطلاع رأي الخبراء ، وكأنت أهم النتائج تشير الي البرنامج التعليمي باستخدام تطبيق كاهوت Kahoot كان له أثر ايجابي في زيادة دافعية التعلم كما أن العمل الفردي والعمل داخل مجموعات بالبرنامج التعليمي أثناء اللعب بتطبيق كاهوت Kahoot أدي إلي زيادة دافعية التعلم وتعلم المهارات الهجومية قيد البحث في وقت قصير واستخدام أليات وتقنيات اللعب بالمحفزات الرقمية بتطبيق كاهوت Kahoot لم يؤثر علي المحتوي التعليمي للمهارات المختلفة كما أن النقاط والشارات ولوحة المتصدرين للمتعلمين بتطبيق كاهوت Kahoot كان لها أثر ايجابي في التعلم غير المباشر لدي الطلاب المتعلمين

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus