You are in:Home/Publications/"تأثير التعلم الأتقانى الموجة عبر التكنولوجياعلى تعلم مهارات الأنقاذ وبقاء أثر التعلم لذوى الأسلوب المعرفى ( المجازفة مقابل الحذر) "

Ass. Lect. Mustafa AbdelFattah Mustafa AlNagar :: Publications:

Title:
"تأثير التعلم الأتقانى الموجة عبر التكنولوجياعلى تعلم مهارات الأنقاذ وبقاء أثر التعلم لذوى الأسلوب المعرفى ( المجازفة مقابل الحذر) "
Authors: مصطفى عبد الفتاح مصطفى النجار
Year: 2025
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper Mustafa AbdelFattah Mustafa AlNagar_999.pdf
Supplementary materials Not Available
Abstract:

يهدف البحث إلي التعرف علي تأثير التعلم الاتقاني علي تعلم بعض مهارات الانقاذ لذوي الاسلوب المعرفي (المجازفة مقابل الحذر) من خلال التعرف علي : • الفروق بين القياسين القبلي والبعدي للمجموعة التجريبية الاولي ذوي المجازفة لصالح القياس البعدي في تعلم بعض مهارات الانقاذ والتحصيل المعرفي ونسب التحسن • الفروق بين القياسين القبلي والبعدي للمجموعة التجريبية الثانية ذوي الحذر لصالح القياس البعدي في تعلم بعض مهارات الانقاذ والتحصيل المعرفي ونسب التحسن • الفروق بين القياسين البعديين للمجموعتين التجريبية الاولي (ذوي المجازفة) والثانية (ذوي الحذر) لصالح المجموعة الاولي(ذوي المجازفة) في تعلم بعض مهارات الانقاذ والتحصيل المعرفي ونسب التحسن . • الفروق بين متوسطات القياسين البعدي والبعدي التتبعي للمجموعة التجريبية الاولي ذوي المجازفة في تعلم بعض مهارات الانقاذ والتحصيل المعرفي • الفروق بين متوسطات القياسين البعدي والبعدي التتبعي للمجموعة التجريبية الثانية ذوي الحذر في تعلم بعض مهارات الانقاذ والتحصيل المعرفي . فروض البحث : • توجد فروق دالة احصائية بين القياسين القبلي والبعدي للمجموعة التجريبية الاولي ذوي المجازفة لصالح القياس البعدي في تعلم بعض مهارات الانقاذ والتحصيل المعرفي ونسب التحسن • توجد فروق دالة احصائية بين القياسين القبلي والبعدي للمجموعة التجريبية الثانية ذوي الحذر لصالح القياس البعدي في تعلم بعض مهارات الانقاذ والتحصيل المعرفي ونسب التحسن • توجد فروق دالة احصائية بين القياسين البعديين للمجموعتين التجريبية الاولي (المجازفة) والثانية (ذوي الحذر) لصالح المجموعة الاولي (ذوي المجازفة) في تعلم بعض مهارات الانقاذ والتحصيل المعرفي ونسب التحسن. • لا توجد فروق دالة إحصائية بين متوسطات القياسين البعدي والبعدي التتبعي للمجموعة التجريبية الاولي ذوي المجازفة في تعلم بعض مهارات الانقاذ والتحصيل المعرفي • لا توجد فروق دالة إحصائية بين متوسطات القياسين البعدي والبعدي التتبعي للمجموعة التجريبية الثانية ذوي الحذر في تعلم بعض مهارات الانقاذ والتحصيل المعرفي .

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus