You are in:Home/Publications/فاعلية الانشطة المتكاملة فى تنمية مهارات التفكير العلمى لدى طفل الروضة (5-6)سنوات

Prof. Mohamed AbdElraof Saber Alattar :: Publications:

Title:
فاعلية الانشطة المتكاملة فى تنمية مهارات التفكير العلمى لدى طفل الروضة (5-6)سنوات
Authors: dr mohamed abd elraoaf ; Dr ebtehag mahmoud ; maha galal
Year: 2015
Keywords: Not Available
Journal: كلية التربية جامعة بنها
Volume: Not Available
Issue: يناير الجزء الثاني
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper Not Available
Supplementary materials Not Available
Abstract:

هدف الرسالة : - مدى تأثير برنامج الأنشطة المتكاملة في تنمية مهارات التفكير العلمي. منهج البحث :- استخدمت الباحثة في الدراسة الحالية المنهج شبه التجريبي تصميم المجموعة الواحدة لدراسة أثر استخدام برنامج أنشطة متكاملة لتنمية مهارات التفكير العلمي لدى طفل الروضة . عينة الدراسة :- تكونت عينة الدراسة من ( 30) طفل وطفلة من أطفال روضة مدرسة مصطفى بيومي التجربيبة لغات والتي تتراوح أعمارهم ما بين (5 – 6 ) سنوات بمدينة بنها بمحافظة القليوبية . أدوات ومواد الدراسة : - • اختبار التفكير العلمي ( إعداد الباحثة ) • برنامج الأنشطة المتكاملة ( إعداد الباحثة ) نتائج الدراسة : - قد أظهرت النتائج مدى فاعلية الأنشطة المتكاملة لتنمية بعض مهارات التفكير العلمي لدى طفل الروضة (5 – 6 ) سنوات .

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus