يسلط الضوء على إمكانات مدخل العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات لتعزيز الوعي التاريخي والتقدم العلمي. يؤدي دمج وجهات النظر التاريخية في تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات إلى تحسين فهم الطلاب للآثار المجتمعية ، وتعزيز التعاون متعدد التخصصات بين معلمي العلوم والتكنولوجيا، والهندسة، والرياضيات، والتاريخ. تعمل استراتيجيات التدريس التي تركز على التفكير التحليلي واتخاذ القرار المنطقي على سد الفجوة بين العلوم والتكنولوجيا، والهندسة، والرياضيات، والتاريخ. يجب تتبع تطور علاقات التفكير التاريخي في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ، واستخدام الأساليب النوعية ، والتحقيق في تصميمات المناهج الدراسية واستراتيجيات التدريس التي تدمج العلوم والتكنولوجيا، والهندسة، والرياضيات، والتاريخ. |