جامعة بنها

جامعة بنها

ألبوم الصور
جامعة بنها

عدد الزيارات: 845

تاريخ آخر زيارة:

فنون بنها التطبيقية تخرج إلى النور بحفل طلابي رائع

نظم طلاب كلية الفنون التطبيقية جامعة بنها حفل رائع بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد و بحضور ا.د/ على شمس الدين رئيس جامعة بنها، ا.د/ جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة البيئة وتنمية المجتمع، ا.د/ ياسر سهيل عميد الكلية.
حيث أكد رئيس الجامعة على أهمية دور كلية الفنون التطبيقية بجامعة بنها، و كذا محافظة القليوبية فى تقديم كافة الأنشطة المختلفة فطلاب الكلية هم النواة الحقيقية للتطبيقيين والتشكيليين .

و أضاف شمس الدين إن أى طالب يستطيع الوصول لرئيس الجامعة أو النواب من خلال المقابلة الشخصية فى أى وقت أو من خلال الايميل .

و ناشد الطلاب ببذل أقصى جهد و العمل بشكل جماعي للإرتقاء بكليتهم الوليد، كما وعد بحل جميع مشاكل الكلية من طلاب و أعضاء هيئة تدريس و عاملين، و كذا كسر الروتين الوظيفي و تجهيز المعامل، و قال إن الأسر الطلابية تم إلغائها و تحويلها الى مبادرات طلابية حتى تكون تابعة من الطلاب دون وصايا من أعضاء هيئة التدريس و يتم صرف مبلغ ألف جنية للمبادرة بمجرد تشكيلها و ذلك لأهمية المبادرات فى تنمية المواهب الطلابية والأنشطة المختلفة .

وتحدث الأستاذ الدكتور/ جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع والبيئة عن أهمية التفاعل الطلابي مع البيئة المحيطة لذا نرجو من الجميع المشاركة فى مشروع (وطن نظيف) الذي تعمل عليه الجامعة و هو من المشاريع الوطنية.

فيما أعرب عميد الكلية الأستاذ الدكتور/ ياسر سهيل عن سعادته بما يقدمه طلاب الكلية من نشاط متميز فى جو من التعاون بين الجميع بداية من أعضاء هيئة التدريس فالعاملين حتى يصل فى النهاية الى الطلاب.