عدد الزيارات: 698

تاريخ آخر زيارة: 21:52:32 2020-10-28

خلال تفقده كليتي التربية الرياضية والعلاج الطبيعي .. رئيس جامعة بنها يؤكد على الالتزام وتنفيذ المنشآت الجديدة طبقا للمواصفات والجداول الزمنية

الخميس 6 مايو 2020 - 12:21:10
خلال تفقده كليتي التربية الرياضية والعلاج الطبيعي .. رئيس جامعة بنها يؤكد على الالتزام وتنفيذ المنشآت الجديدة طبقا للمواصفات والجداول الزمنية

تفقد الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها عدد من المنشآت الجديدة بأرض الجامعة بكفر سعد رافقة خلال الجولة الدكتور/ أسامة صلاح - عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور/ عزت الخياط - مدير مركز التعليم المدمج، والدكتور/ محمد سعيد - المستشار الهندسي، والدكتور/ عبد القادر عبد الكريم - منسق عام الجودة الادارية بالجامعة ومسؤولي الإدارة الهندسية بالجامعة.

وشملت جولة رئيس الجامعة تفقد مبني كلية التربية الرياضية الجديد بكفر سعد والتأكد من جاهزية المبني لبدء تشغليه في العام الجامعي ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ وكذلك تفقد ملاعب الكلية والصالات الرياضية وقاعة الاحتفالات الصغرى.
كما تفقد السعيد مبني كلية العلاج الطبيعي والتي من المقرر تشغيلها قريبا في ضوء تقرير لجنة المعاينة التي قامت بزيارة الكلية مؤخرا للوقوف على جاهزيتها للافتتاح والتشغيل في أقرب وقت. وأكد رئيس الجامعة خلال الجولة على أهمية استغلال كافة المنشآت الجديدة والاستفادة منها بالشكل الأمثل وإزالة أي معوقات تعوق تشغيلها لأنها جزء من استثمارات الجامعة.
وشدد السعيد على ضرورة المتابعة المستمرة واليومية لجميع الأعمال الإنشائية التي تجرى في الجامعة والالتزام بالبرنامج الزمنى وجودة التنفيذ والتشطيبات النهائية والتجهيزات اللازمة للمنشآت الجديدة طبقا للمواصفات المعتمدة.


ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة



شهادة الأيزو 2015/9001

الشروط والأحكام | إخلاء المسئولية | المشاركة الإلكترونية
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها