عدد الزيارات: 479

تاريخ آخر زيارة: 05:45:08 2020-08-08

قيادات جامعة بنها تتبرع بـ 20 % من مكافآتهم لصندوق تحيا مصر

الخميس 23 أبريل 2020 - 06:38:00
قيادات جامعة بنها تتبرع بـ 20 % من مكافآتهم لصندوق تحيا مصر

وافق مجلس جامعة بنها برئاسة الدكتور/ جمال السعيد - رئيس الجامعة على التبرع بمبلغ مليون جنيه من حصيلة مكافآت القيادات الجامعية لصالح صندوق تحيا مصر وذلك في إطار التضامن مع أجهزة ومؤسسات الدولة لمواجهة التداعيات الاقتصادية والأثار المترتبة على انتشار فيروس كورونا المستجد.
وقال السعيد ان مجلس الجامعة تلقى عدد من المبادرات المقدمة من القيادات الأكاديمية وبعض أعضاء هيئة التدريس بالجامعة من الاستعداد للتبرع بنسبة من مكافآتهم المقررة لهم من الموارد الذاتية بالجامعة كتبرع لصندوق تحيا مصر لدعم الفئات المتضررة من تداعيات فيروس كورونا المستجد مثل العمالة الغير منتظمة والأطقم الطبية والتمريض والتي تمثل خط الدفاع الأول في مواجهة الفيروس.
واشار السعيد الى أن المجلس وافق على قبول المبادرات والتبرع بـ 20 % من مكافآت رئيس الجامعة والنواب وعمداء الكليات ووكلائها ومديري الوحدات والمراكز الخاصة ومن يرغب من أعضاء مجلس الجامعة وهيئة التدريس لمساندة الدولة في تفادي الآثار الناجمة عن فيروس كورونا المستجد.
وأشاد رئيس جامعة بنها بمبادرة قيادات وأساتذة جامعة بنها على التبرع بجزء من مكافآتهم لصندوق تحيا مصر والتي تأتى في اطار حرصهم على المشاركة المجتمعية والمساهمة في رفع المعاناة عن كاهل العمالة الغير منتظمة ودعم الأطقم الطبية من أبناء الوطن



المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة