عدد الزيارات: 552

تاريخ آخر زيارة: 04:48:09 2020-08-08

جامعة بنها تحصد 6 جوائز في مهرجان إبداع 2020

السبت 18 أبريل 2020 - 11:31:14
جامعة بنها تحصد 6 جوائز في مهرجان إبداع 2020

حصد طلاب جامعة بنها عدد من الجوائز في مسابقات مهرجان إبداع 8 وذلك بعد إعلان وزارة الشباب والرياضة عن نتائج المهرجان لطلاب الجامعات "أون لاين" والذي أقيم خلال الفترة من يناير وحتى مارس 2020.
وجاءت مشاركة جامعة بنها برعاية الدكتور/ جمال السعيد - رئيس الجامعة، والدكتور/ حسين المغربي - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور/ خالد عيسوي - منسق عام الأنشطة بالجامعة.
ووجه الدكتور/ جمال السعيد التهنئة إلى الطلاب الفائزين في المسابقة، مؤكدا أن جامعة بنها حريصة على دعم جميع الطلاب المتميزين.
وأكد الدكتور/ حسين المغربي على اهتمام الجامعة بالأنشطة والمبادرات الطلابية المختلفة والمشاركة الإيجابية والتواصل الفعال مع طلاب الجامعات المصرية.
من جانبه قال الدكتور مصبح الكحيلي مدير عام رعاية الشباب ان الجامعة حصلت على المركز الثاني في مجال ريادة الأعمال بفكرة تصنيع جهاز لإعادة تدوير المخلفات البلاستيكية وتخزينها وجائزة مالية قدرها 42000 ألف جنيه والطلاب المشاركون في تصنيع الجهاز هم عبد الرحمن طارق محمد، عبد الرحمن محمد سعد، اسلام محمد جلال، احمد عاطف رشدي، احمد صبري بدوي من طلاب كلية الهندسة ببنها.
كما حصل فريق المسرح بالجامعة على المركز الثالث عن العرض المسرحي اللوحة ومكافأة مالية 75000 ألف جنيه كما حصل على جوائز فردية كلا من الطالب عبدالله عبدالغني علي جائزة لجنة التحكيم الخاصة عن دوره في مسرحية اللوحة.
وحصل الطالب مصطفى خالد حسني أفضل تصميم بوستر والطالبة أية أيمن جمال أفضل ملابس والطالب مينا ميلاد عبد الملاك افضل مؤدى للحركة بجوائز مالية 5000 الف جنيه لكل طالب.



المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة