عدد الزيارات: 747

تاريخ آخر زيارة: 23:11:24 2020-10-28

لمواجهة فيروس كورونا .. جامعة بنها تستقبل الشكاوى والرد عليها إلكترونيًا

الأحد 22 مارس 2020 - 03:39:23
لمواجهة فيروس كورونا .. جامعة بنها تستقبل الشكاوى والرد عليها إلكترونيًا

اكد الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها ان الجامعة قد بدات بالفعل في تفعيل منظومة الشكاوى الجديدة وتحويل الشكاوى الورقية إلى إلكترونية منذ ابريل الماضى.
واشار السعيد الى ان المنظومة الجديدة للشكاوى تم تطبيقها داخل 19 وحدة على مستوى الجامعة وكلياتها والمستشفيات والمدن الجامعية لضمان سهولة استقبال وتسجيل الشكاوى وسرعة الفحص والرد عليها بما يضمن توفير الوقت والجهد.

وقال رئيس الجامعة انه اعطى تعليمات لإدارة خدمة المواطنين بإدارة الجامعة بعدم استقبال الشكاوى الورقية واستقبال الشكاوي إلكترونيًا وذلك نظرا للظروف الحالية والاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد وتحسبًا لمنع وانتشار العدوي وحفاظًا علي سلامة العاملين والمترددين على الجامعة.
واضاف السعيد ان الجامعة تستقبل الشكاوي إلكترونيًا على رابط منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة www.shakwa.eg أو من خلال الاتصال بالخط الساخن رقم 16528 برئاسة مجلس الوزراء.
يذكر أن جامعة بنها تعد من أوائل الجامعات الحكومية، التي بدأت في تفعيل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة والتفاعل والرد عليها بمعدل انجاز تجاوز 97%، كما تم تنظيم ورش عمل لربط الجهات التابعة للجامعة والرد علي الشكاوى من خلال المنظومة الجديدة.



المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة



شهادة الأيزو 2015/9001

الشروط والأحكام | إخلاء المسئولية | المشاركة الإلكترونية
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها