عدد الزيارات: 609

تاريخ آخر زيارة: 04:39:04 2020-08-05

«السعيد» لـ إنتربرايز: جامعة بنها الأهلية غير هادفة للربح وتقدم خريج مؤهل لسوق العمل

الأربعاء 11 مارس 2020 - 06:03:21
«السعيد» لـ إنتربرايز: جامعة بنها الأهلية غير هادفة للربح وتقدم خريج مؤهل لسوق العمل

أكد الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها أن جامعة بنها الأهلية الجارى انشاؤها على ارض الجامعة بمدينة العبور حريصة على اعداد خريجين مؤهلين لسوق العمل وسوف تعمل على تقديم خدمة تعليمية وفقا لمعايير الجودة الدولية وبتكلفة مناسبة ومن المقرر أن تضم الجامعة الجديدة تخصصات وكليات غير نمطية مرتبطة بسوق العمل.
وأشار السعيد خلال حديثه لـ«إنتربرايز» الى ان جامعة بنها الأهلية غير هادفة للربح حيث ان هدفها فتح مجالات أكبر للتعليم وايجاد موارد مالية تصب في مصلحة الجامعة الأم ولن تتلقى أي دعم من الدولة.
وأوضح السعيد أنه من المتوقع أن تكون الرسوم الدراسية فى جامعة بنها الأهلية أعلى من "بنها الحكومية"، ولكنها ستكون أقل بكثير بالمقارنة برسوم الجامعات الخاصة، وسيختلف المنهج الدراسي المقدم للطلاب عن المناهج التي تدرسها الجامعات الحكومية، إذ سيكون مصمما لمواكبة تطورات المناهج في الجامعات الدولية.
يذكر ان إنتربرايز هي نشرة «نيوز ليتر» صدرت فى عام ٢٠١٥ تحت هذا الاسم، توزع إلكترونيا من خلال البريد الإلكترونى فى الثامنة صباحا كل يوم على ٢٦ ألفا من المشتركين فيها؛ وتصدر باللغتين العربية والإنجليزية، للتعرف على أهم ما قيل عن مصر في الميديا العالمية، أهم ما يدور الآن على ساحة السياسة، الاستثمار، الصناعة، التجارة، السياحة، الطاقة، الحكومة، الميديا، والمال.
يمكن الإطلاع على المقال كاملاً من خلال الرابط التالي: enterprise



المصدر: قطاع رئيس الجامعة - مكتب رئيس الجامعة