عدد الزيارات: 275

تاريخ آخر زيارة: 22:25:09 2020-10-28

«حدد فكرة مشروعك» .. برنامج تدريبى لمركز الإبتكار وريادة الأعمال بجامعة بنها

الثلاثاء 10 مارس 2020 - 02:33:01
«حدد فكرة مشروعك» .. برنامج تدريبى لمركز الإبتكار وريادة الأعمال بجامعة بنها

نظم مركز الابتكار وريادة الأعمال بجامعة بنها تحت رعاية الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها والدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتورة راندا مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة منحة مجانية وبرنامج تدريبي للطلاب بعنوان «حدد فكرة مشروعك» بكلية الزراعة بمشتهر.

واكد الدكتور محمود عراقي عميد كلية الزراعة في كلمته خلال الفعاليات على أهمية هذه النوعية من الدورات لإيجاد خريج مميز قادر علي استيعاب متغيرات سوق العمل.
من جانبه أشار الدكتور أيمن سمير مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال ان الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات التي تقام بكليات الجامعة المختلفة لنشر ثقافة ريادة الأعمال والتعريف بوجود فرص أخرى للعمل متاحة غير المتعارف عليها، بحيث يكون خريجي الجامعة جزءا من ايجاد بيئة جديدة للأعمال في مصر بدلا من انتظار فرص عمل.
واضاف سمير ان الدورات تهدف ايضا الى تعزيز نشر ثقافة العمل الحر، وذلك انطلاقا من مشاركة الجامعة في جهود الدولة في مكافحة البطالة وفتح مجالات عديدة لتوفير فرص عمل والبحث عن مصادر بديلة للدخل وقد قامت الدكتورة آية عزام مدرب ريادة الأعمال بالجامعة بتدريب الطلاب على مدار يومين.



المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة



شهادة الأيزو 2015/9001

الشروط والأحكام | إخلاء المسئولية | المشاركة الإلكترونية
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها