عدد الزيارات: 1698

تاريخ آخر زيارة: 09:43:41 2024-04-19

لجنة المراجعة الخارجية بالهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد تختتم زياراتها لكلية الطب البيطرى ببنها

الأربعاء 4 مارس 2020 - 02:32:10
لجنة المراجعة الخارجية بالهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد تختتم زياراتها لكلية الطب البيطرى ببنها

اختتمت لجنة المراجعة الخارجية بالهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد اعمال زياراتها لكلية الطب البيطري بجامعة بنها وذلك في إطار تقدم الكلية لتجديد الاعتماد.
وقال الدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن لجنة المراجعة الخارجية بالهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد قامت بزيارة المعامل والمدرجات بكلية الطب البيطري للتأكد من المباني والتجهيزات اللازمة للعملية التعليمية.

واشار المغربي الى ان اللجنة تابعت ايضا تطبيق الكلية لسياسات وإجراءات الجودة المتبعة والموضوعة من قبل الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد.
من جانبه قال الدكتور/ محمد محمدي غانم عميد كلية الطب البيطري ان اللجنة اطلعت على أنشطة قطاع الخدمة المجتمعية بالكلية من خلال القوافل البيطرية التي تنظمها الكلية لخدمة أهالي محافظة القليوبية.
واضاف غانم أن اللجنة قامت أيضا بعمل لقاءات مع أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالكلية والإداريين والطلاب وأرباب العمل للوقوف على مدي توافق البرامج الدراسية مع متطلبات سوق العمل.
واوضح عميد الكلية أن كلية الطب البيطري كانت أول كلية بجامعة بنها تحصل على الاعتماد الأكاديمي من الهيئة القومية منذ حوالي ٦ سنوات واستكملت كافة الوثائق اللازمة لتجديد الاعتماد.
وكان الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها قد استقبل لجنة المراجعة الخارجية من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد لتجديد اعتماد كلية الطب البيطري بمشتهر برئاسة الدكتور ياسر محمد السيد وعضوية كل من الدكتور أحمد سيد حمودة والدكتور حنفي محمد مدبولي والدكتور جابر أحمد مجاهد والدكتور محمد السيد محمد.
وقال السعيد ان جامعة بنها حققت نتائج ملموسة في قطاع الجودة والاعتماد حيث تم اعتماد 7 كليات وهم كليات الطب البيطري والطب البشري والتمريض والزراعة وهندسة شبرا والعلوم والآداب.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها