عدد الزيارات: 566

تاريخ آخر زيارة: 22:09:16 2020-10-28

رئيس جامعة بنها يتفقد الدراسة بكليتى الاداب والتجارة ويلتقي بالطلاب داخل المدرجات

الاثنين 10 فبراير 2020 - 09:33:55
رئيس جامعة بنها يتفقد الدراسة بكليتى الاداب والتجارة ويلتقي بالطلاب داخل المدرجات

قام الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها، اليوم بجولة تفقدية للإطمئنان على سير العملية التعليمية خلال ثانى أيام الفصل الدراسى الثانى شملت كليتى الآداب والتجارة رافقه خلالها الدكتورة/ عبير الرباط - عميد كلية الاداب، والدكتور/ مصطفى العبادى - عميد كلية التجارة والكلاء وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

وتفقد رئيس الجامعة القاعات الدراسية والمحاضرات والمدرجات وتحدث مع الطلاب وحثهم على الانتظام في دراستهم والمشاركة فى جميع الأنشطة الطلابية والتواصل المستمر والفعال مع قيادات الكلية، كما تفقد رئيس الجامعة عدد من القاعات الجديدة واعمال الصيانة والتجديدات داخل الكليات.
واكد السعيد على انتهاء استعدادات الجامعة لبدء الفصل الثاني حيث تمت مراجعة اعمال الصيانة وتجهيز القاعات والمدرجات والمعامل وإعلان الجداول الدراسية للمقررات وانتظام المحاضرات من اليوم الأول للدراسة.
واشار رئيس الجامعة الى انه إعداد برامج الأنشطة الطلابية وتعريف الطلاب بالأنشطة الطلابية وأهميتها، وإظهار أوجه الرعاية التي تقدمها الجامعة لأبنائها الطلاب.
كما تفقد السعيد العيادات الطبية واطمئن على تواجد الأطباء وهيئة التمريض مؤكدا أن هناك حملات توعوية موسعة لطلاب المدن الجامعية والكليات عن فيروس كورونا الجديد واتباع الاجراءات الوقائية التى اقرتها وزارة الصحة.
وخلال جولته افتتح رئيس الجامعة فعاليات ورشة عمل عن الأخلاق لطلاب كلية الاداب بعنوان «مبادرة طلابنا هم أبناؤنا» والذى نظمها طلاب اسرة من أجل مصر بالكلية بهدف بناء الانسان المصرى


ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة



شهادة الأيزو 2015/9001

الشروط والأحكام | إخلاء المسئولية | المشاركة الإلكترونية
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها