عدد الزيارات: 504

تاريخ آخر زيارة: 05:58:50 2020-08-08

إنتظام الدراسة بكليات جامعة بنها مع بدء الفصل الدراسى الثانى

الأحد 9 فبراير 2020 - 09:34:10
إنتظام الدراسة بكليات جامعة بنها مع بدء الفصل الدراسى الثانى

انطلقت الدراسة يوم السبت داخل عدد من كليات جامعة بنها مع بدء الفصل الدراسى الثانى وشهدت الكليات اقبالا من الطلاب لحضور المحاضرات.
وأكد الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها انتظام الدراسة مع بدء الفصل الدراسى الثانى فى الكليات التى بها جدوال دراسية اليوم السبت مشيرا الى انه تم وضع خطة للعمل على بدء الدراسة بجدية من اليوم الأول وتواجد القيادات وأعضاء هيئة التدريس بالكليات في مواقعهم لإستقبال الطلاب.
واشار السعيد الى انه تم الإنتهاء من مراجعة اعمال الصيانة وتجهيز قاعات المحاضرات والمدرجات والمعامل واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحسن استقبال الطلاب الجدد، وتعريفهم بالأنشطة الطلابية وأهميتها، وإظهار أوجه الرعاية التي تقدمها الجامعة لأبنائها الطلاب.
من جانبه قال الدكتور حسين المغربى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ان كليات الجامعة قد استعدت لاستقبال الطلاب فى الفصل الثاني من العام الدراسي حيث تم الانتهاء من أعداد الجدول وانتظام اعضاء هيئة التدريس وتم التاكيد على جاهزية الكليات لاستقبال الطلاب.
واضاف المغربى انه سيتم خلال الفصل الدراسي ولأول مره تبادل طلابي علمى مع جامعة قناة السويس بطلاب من كليتى الطب البشرى والطب البيطرى حيث سيحضر الطلاب ولمدة اسبوع المحاضرات والمعامل بالكلية المناظرة مما يتيح لهم التعرف على مدارس علمية مختلفة.



المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة