عدد الزيارات: 5815

تاريخ آخر زيارة: 04:20:03 2024-04-27

بيان إلى أبناء جامعة بنها بالصين

الخميس 25 يناير 2020 - 03:51:25
 بيان إلى أبناء جامعة بنها بالصين

يطيب لجامعة بنها أن تهدى أرق التحية لأبنائها فى الصين الذين يدرسون فى مدن الصين المختلفة والذين تزيد أعدادهم عن ١٠٠ عضو منهم فى حدود ٥٠ عضو فى مدينة ووهان وحدها.
حرصًا من الجامعة على سلامة الأبناء أعضاء المهمات العلمية بالصين فإن جامعة بنها تتابع عن كثب الوضع الوبائي وتطورات انتشار فيروس كورونا فى مدينة ووهان الصينية وتهيب بجميع أبناء الجامعة وأسرهم فى الصين وخاصة فى مدينة ووهان توخى الحذر واتباع الاجراءات الوقائية التى اقرتها وزارة الصحة الصينية من أجل الحفاظ على سلامتكم ومحاصرة الفيروس والحد من انتشاره.

وفى اطار حرص جامعة بنها على التواصل الدائم مع ابنائها فى الصين والتضامن معهم ومع أسرهم فقد تم تخصيص الرابط التالى: https://forms.gle/c2EtDdHyg54X9jpG6 لارسال بيانات المبتعث وتحديد الوضع الصحى له ولأسرته والاجابة عن أى استفسارات بهذا الشأن، وبناء عليه فقد قامت إدارة الجامعة بتكليف فريق عمل متميز للتعامل السريع والفوري مع ما يرد من مراسلات. (نرجو من الجميع الدخول على الرابط وتسجيل البيانات).
وفى مبادرة من مستشفى جامعة بنها تم تخصيص عدد من الخطوط الساخنة لتواصل أبناؤنا فى الصين مع كلية الطب ببنها للاستشارات الطارئة والتوجيه الطبى فى حالة الشك فى وجود أعراض مرضية مقلقة سواء تليفونيا او عن طريق تطبيق الواتس آب كما يلى:

ا.د/ راندا محمد مصطفى
وكيل كلية الطب لشؤون المجتمع والبيئة ‏
Cellphone: +20 102 626 6125
ا.د/ محمد عبد الحميد
أستاذ ورئيس قسم الأمراض المعدية
Cellphone: +20 100 517 7255
كما تؤكد جامعة بنها وجود تواصل وتنسيق مستمر مع سفارتنا فى بكين كما تلقينا تطمينات من السفارة أنه والحمد لله لا توجد أى إصابة لاى من أفراد الجالية المصرية بالصين حتى تاريخ نشر هذا البيان.
نرجو أيضا من جميع أبنائنا بالصين الالتزام بتعليمات السفارة وارسال البيانات والاستفسارات التى تطلبها السفارة المصرية ببكين على إميلها الرسمى: egy.emb_beijing@mfa.gov.eg
ومن خلال الويشات WeChat على الكود التالى:
حفظ الله أبناءنا وندعو لكم بدوام الصحة والعافية متمنيين لكم العودة سالمين ومحققين أرقى الإنجازات العلمية.

جمال السعيد
رئيس جامعة بنها


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - مكتب رئيس الجامعة



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها