عدد الزيارات: 939

تاريخ آخر زيارة: 16:15:43 2024-03-28

وفد طلاب جامعة بكين للغابات الصينية يختتم زيارته لجامعة بنها

الأحد 11 نوفمبر 2018 - 09:06:53
وفد طلاب جامعة بكين للغابات الصينية يختتم زيارته لجامعة بنها

اختتم وفد جامعة بكين للغابات الصينية زيارته لجامعة بنها حيث قاموا خلال اليومين الماضيين بزيارة عدد من كليات الجامعة بهدف التعرف علي أنشطة هذه الكليات والبرامج الدراسيه بها. وقال الدكتور/ حسين المغربي - القائم بأعمال رئيس جامعة بنها أن زيارة الوفد الصينى تأتي في إطار إتفاقيات التعاون التي وقعتها جامعه بنها مع عدد من الجامعات الصينيه وفي مقدمتها جامعة بكين للغابات حيث تنص هذ الإتفاقيات علي تبادل أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وأشار المغربى إلى أن الجامعة الصينية قدمت 3 منح للدراسة ما بعد الدكتوراه مدتها عامين لأعضاء هيئة التدريس بكليات جامعة بنها مؤكداً أننا نسعى إلى زيادة التعاون مع الجامعات الدولية وذلك فى إطار سياسة جامعة بنها بالإنفتاح على جامعات العالم المختلفة.
وكان الدكتور/ ناصر الجيزاوى - المشرف على العلاقات الدولية والدكتور/ هشام البطش - المشرف على الوحدات الخاصة بالجامعة قد استقبلا بإدارة الجامعة الوفد الصينى حيث تم إعداد برنامج تعريفي للطلاب الصينيين تم خلاله استعراض تاريخ الحضاره المصريه وإمكانيات جامعه بنها التعليميه والبحثيه وسبل تعزيز التعاون بين الجامعتين يذكر أن جامعة بنها قد استقبلت وفداً من الطلاب الصينيين من جامعة بكين للغابات، والذي يضم 15 طالب وطالبه بالإضافة إلي مشرف حيث قاموا بزيارة كليات الزراعة والطب البيطري والحاسبات والمعلومات والفنون التطبيقية والتربية.


ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جوده - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها