عدد الزيارات: 1519

تاريخ آخر زيارة: 01:39:41 2024-03-29

في ثاني أيام الدراسه بجامعة بنها: المغربي يتفقد 8 كليات ويؤكد علي جودة العملية التعليمية

الاثنين 24 سبتمبر 2018 - 09:31:17
في ثاني أيام الدراسه بجامعة بنها: المغربي يتفقد 8 كليات ويؤكد علي جودة العملية التعليمية

لليوم الثاني علي التوالي قام الدكتور/ حسين المغربي - القائم بعمل رئيس جامعة بنها بجوله تفقد خلالها عدد من كليات الجامعه بدأها بزيارة كليتي الزراعه بمشتهر والطب البيطري، شهد خلالهما تحية العلم والسلام الجمهوري في اليوم الثاني للدراسه بحضور عميدي الكليتين الدكتور/ محمود عراقي والدكتور/ محمد غانم وكذلك الوكلاء وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب.

ثم واصل رئيس الجامعه جولته بزيارة كليات الحاسبات والمعلومات والفنون التطبيقيه والأداب والتجاره والعلوم والهندسه ببنها، وقام بتحية العلم مع عمداء الكليات الدكتوره/ هاله زايد والدكتور/ شمس القرنفيلي والدكتوره/ عبير الرباط والدكتور/ عيد حميده والدكتور/ أشرف وصفي والدكتور/ عارف سليمان والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب.
والتقي الدكتور/ المغربي بالطلاب في الكليات الثماني، وأكد علي أهمية التحصيل العلمي والجديه في الأداء والتعاون بين الطلاب وبعضهم البعض من جهه وبينهم وبين أعضاء هيئة التدريس من جهه أخري للوصول إلي التكامليه في العمليه التعليميه وتطبيق نظام وجودة العمليه التعليميه، مؤكداً علي مشاركة الطلبه بفاعليه في التعليم والإهتمام بالمهارات والجدارات العمليه والبعد عن الحفظ والتلقين، وطالب رئيس الجامعه الطلاب بالحفاظ علي ممتلكات الجامعه ومنشأتها بإعتبارها ملك للجميع.
وقال أن القياده السياسيه خصصت عام 2019 ليكون عام التعليم وتعمل الدوله علي تطوير وجودة العمليه التعليمه، حتي نحصل علي خريج متميز يتحلي بمهارات القرن الواحد والعشرين ويملك الصفات التي تؤهله للمشاركه في صناعة مستقبل مصر.
وأضاف المغربي أن علي الطلاب أن يمارسوا مختلف الأنشطه التي تسهم في تحقيق التواصل بينهم وتنمية المهارات المختلفه والتي يتم اكتسابها من خلال ممارسة هذه الأنشطه، موضحاً أن جامعة بنها حريصه علي تحصيل طلابها للمعارف والمهارات بالإضافة إلي الممارسه الإيجابيه للأنشطه الطلابيه.
وأختتم رئيس جامعة بنها جولته بالتأكيد علي ما بذلته إدارة الجامعه وكلياتها من مجهودات ضخمه لتجهيز أماكن وقاعات ومعامل تليق بالطلاب وبالعمليه التعليميه الجيده للمساهمه في بناء الإنسان المصري.


ألبوم الصور


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى



الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها