You are in:Home/Experience

Prof. Sayed Mohamady Semada Hassan :: Experience:

Experience
  • 1. تحكيم الحقيبة التدريبية المعنونة " بالتحليل الإحصائي باستخدام برنامج SPSS"، بمحتوياتها " مفتاح الحقيبة- دليل المتدرب- دليل المدرب- المادة العلمية"، والمقدمة لجامعة حائل بالمملكة العربية السعودية، بناء على الخطاب المرفق من عمادة الجودة والتطوير بالجامعة. 2. تحكيم الحقيبة التدريبية المعنونة " بمهارات تطوير وإدارة الذات" بمحتوياتها " مفتاح الحقيبة- دليل المتدرب- دليل المدرب- المادة العلمية"، والمقدمة لجامعة حائل بالمملكة العربية السعودية، بناء على الخطاب المرفق من عمادة الجودة والتطوير بالجامعة. 3. تحكيم بحث بعنوان " دراسة أثر استخدام الصور والعبارات الايجابية على المدخنين فى مدينة الرياض"، بحث مقدم للنشر بالمؤتمر العلمى الخامس لطلاب وطالبات التعليم العالى بالمملكة العربية السعودية،والمنعقد بمدينة الرياض خلال الفترة من 28/ 6 إلى 2/ 7/ 1435 هـ، بعنوان" نحو إبداع معرفى وجيل قيادى". 4. تحكيم بحث بعنوان " مفهوم الذات وعلاقته بالتحصيل الدراسى لدى طالبات السنة التحضيرية"، بحث مقدم للنشر بالمؤتمر العلمى الخامس لطلاب وطالبات التعليم العالى بالمملكة العربية السعودية،والمنعقد بمدينة الرياض خلال الفترة من 28/ 6 إلى 2/ 7/ 1435 هـ، بعنوان" نحو إبداع معرفى وجيل قيادى". 5. تحكيم بحث بعنوان " أثر القصص المتخصصة على تحصيل طالبة ثنائية تشخيص تعاني فرط نشاط وقصور انتباه"، بحث مقدم للنشر بالمؤتمر العلمى الخامس لطلاب وطالبات التعليم العالى بالمملكة العربية السعودية،والمنعقد بمدينة الرياض خلال الفترة من 28/ 6 إلى 2/ 7/ 1435 هـ، بعنوان" نحو إبداع معرفى وجيل قيادى". 6. تحكيم بحث بعنوان "إسهامات أعضاء هيئة التدريس الجامعي في تنمية مهارات الحوار لدى طلاب الجامعة"، بحث مقدم للنشر بالمؤتمر العلمى الخامس لطلاب وطالبات التعليم العالى بالمملكة العربية السعودية،والمنعقد بمدينة الرياض خلال الفترة من 28/ 6 إلى 2/ 7/ 1435 هـ، بعنوان" نحو إبداع معرفى وجيل قيادى". 7. تحكيم بحث بعنوان " فعالية استخدام الوسائط المتعددة فى الخفض من اضطرابات النطق والكلام لدى الأطفال من ذوى صعوبات التعلم"، بحث مقدم للنشر بالمؤتمر العلمى الخامس لطلاب وطالبات التعليم العالى بالمملكة العربية السعودية،والمنعقد بمدينة الرياض خلال الفترة من 28/ 6 إلى 2/ 7/ 1435 هـ، بعنوان" نحو إبداع معرفى وجيل قيادى".
  • Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus