You are in:Home/Publications/1) الإدارة بالاتفاق كأسلوب عصري لإدارة المدرسة في الوطن العربي لمواجهة متغيرات العصر " ، المؤتمر السنوي الثاني : إدارة التعليم في الوطن العربي في عالم متغير ، ج2، الجمعية المصرية للتربية المقارنة والإدارة التعليمية بالاشتراك مع كلية التربية ، جامعة عين شمس ، في الفترة من 22 – 24 يناير 1994م ، القاهرة ، 1994 ، ص ص 73–106 ( بحث فردي) .

Prof. Gamal mohamed Abo Elwafa :: Publications:

Title:
1) الإدارة بالاتفاق كأسلوب عصري لإدارة المدرسة في الوطن العربي لمواجهة متغيرات العصر " ، المؤتمر السنوي الثاني : إدارة التعليم في الوطن العربي في عالم متغير ، ج2، الجمعية المصرية للتربية المقارنة والإدارة التعليمية بالاشتراك مع كلية التربية ، جامعة عين شمس ، في الفترة من 22 – 24 يناير 1994م ، القاهرة ، 1994 ، ص ص 73–106 ( بحث فردي) .
Authors: جمال محمد أبوالوفا
Year: 2015
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: International
Paper Link: Not Available
Full paper Not Available
Supplementary materials Not Available
Abstract:

للاطلاع على البحث:1) الإدارة بالاتفاق كأسلوب عصري لإدارة المدرسة في الوطن العربي لمواجهة متغيرات العصر " ، المؤتمر السنوي الثاني : إدارة التعليم في الوطن العربي في عالم متغير ، ج2، الجمعية المصرية للتربية المقارنة والإدارة التعليمية بالاشتراك مع كلية التربية ، جامعة عين شمس ، في الفترة من 22 – 24 يناير 1994م ، القاهرة ، 1994 ، ص ص 73–106 ( بحث فردي) .

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus