كلمات مفتاحية: مسجد الروضة

عدد الزيارات:

كلمة البحث: مسجد الروضة

ديسمبر
6

الجمعة القادمة.. قافلة جامعة بنها تزور أسر شهداء مسجد الروضة

أعلن الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها خلال المؤتمر الذي أقامته الجامعة تحت عنوان «دور الجامعة في محاربة الإرهاب» عن تشكيل قافلة برئاسة الجامعة من مختلف الأطياف لزيارة وتعزية أسر شهداء حادث الروضة الأليم، وذلك لتقديم الدعم المعنوي من خلال مشاركة تلك الأسر في أحازانهم.
المصدر: الصفحة الرسمية لرئيس الجامعة على الفيسبوك


ديسمبر
6

القمص اثناسيوس في جامعة بنها: دقت أجراس الكنائس حزناً علي شهداء مسجد الروضة

أكد القمص/ اثناسيوس رزق علي أن حادث مسجد الروضة يمثل نقله نوعية للإرهاب وتجسيداً لكراهيته كل الأديان وللإنسانية كلها. وقال أننا تعاطفنا جميعاً مع ضحايا هذا الحادث البشع وأسرهم، مشيراً أن الإرهابيين لم يفرقوا بين شيخ وطفل. وأكد القمص/ اثناسيوس أن جميع كنائس مصر دقت أجراسها تضامناً مع الشهداء، وألغيت جميع الإحتفالات حزناً علي شهداء الروضة.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


نوفمبر
26

دقيقة حداد على أرواح شهداء الروضة اليوم الأحد

قرر الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها قيام جميع كليات الجامعة وعددها 15 كلية صباح اليوم الأحد بالوقوف دقيقة حداد علي أرواح شهداء مسجد الروضة الذين سقطوا ضحايا الحادث الإجرامى الذى وقع أثناء صلاة الجمعة أول أمس.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة -المكتب الإعلامى


نوفمبر
24

جامعة بنها تدين الارهاب وتؤكد: قتل الأبرياء لن يرهب المصريين

تعلن جامعه بنها رئيسا ونوابا وعمداءا واعضاء هيئات التدريس ومعاونيهم وجمبع العاملين والطلاب ادانتها الكاملة ويتقدمون بخالص التعازي لاسر الشهداء وكل ابناء الشعب المصري الشريف ويدعون المولي بالشفاء العاجل للمصابين ويدينون الارهاب الغاشم الخسيس الذي طال بعض من ابناء الوطن وهم يؤدون فريضه صلاه الجمعه ولم يراعوا هؤلاء المجرمين حرمه بيوت الله ولا حرمه الدماء التي حرمتها جميع الاديان هؤلاء الذين عميت ابصارهم وضلت قلوبهم وتجردوا من كل صفات البشر واعتنقوا فكر تكفيري من اجل الاضرار بالوطن وبابناء الوطن لذا وجب علينا جميعا مواجهة هذا الفكر التكفيري بالتكاتف والتلاحم والترابط من اجل الحفاظ علي الوطن الحبيب قويا متماسكا ومن اجل دحر هذا الارهاب الغاشم والقضاء عليه والوقوف صفا واحدا خلف القياده السياسيه وقواتنا المسلحه العظيمه وشرطتنا الباسله في حربها علي الارهاب ولتجفيف منابع الارهاب.
عاشت مصر حره ابيه وتحيا مصر
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة