عدد الزيارات: 15

كلمة البحث: مجلس كلية الطب البيطرى

يونيو
25

قبول جميع التحويلات فى طب بيطرى بنها

وافق مجلس كلية الطب البيطرى بجامعة بنها فى اجتماعه برئاسة الدكتور/ محمد محمدى غانم - عميد الكلية على قبول التحويلات التى يتقدم بها الطلاب من أية كلية طب بيطرى فى مصر على أن يتم التحاق الطلاب المحولين بالبرامج الدراسية الجديدة وهى برنامج جودة ومراقبة الأغذية وبرنامج الأدوية البيطرية والمستحضرات البيولوجية.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة-المكتب الإعلامى


مارس
4

نموذج محاكاة مجلس كلية طب بيطرى بنها

قام 25 طالب وطالبة من كلية الطب البيطرى جامعة بنها بعمل نموذج محاكاة لمجلس الكلية حيث ضم المجلس العميد وثلاثة وكلاء ورؤساء الأقسام العلمية وذلك بهدف تنمية روح الولاء والإنتماء للكلية وتنمية المهارات العامة للطلاب.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة-المكتب الإعلامى


فبراير
26

أنتهت من خطتها البحثية بدء التسجيل للدراسات العليا بطب بيطري بنها ... أول مارس

تقرر فتح باب التسجيل لدرجتي الماجستير والدكتوراة بكلية الطب البيطري جامعة بنها علي مدي شهر كامل يبدأ في الأول من مارس المقبل. كما تقرر البدء في عقد الإمتحانات للدبلومات العليا ودرجتي الماجستير والدكتوراة إعتباراً من اليوم الأخير في شهر مارس القادم.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


يناير
21

تدريب طلاب طب بيطري بنها علي ريادة الأعمال

في إطار تطوير مشروعات ريادة الأعمال، وافق مجلس كلية الطب البيطري في اجتماعه برئاسة الدكتور/ محمد غانم - عميد الكلية علي الإقتراح الذي عرضه غانم بتنمية فكر ريادة الأعمال لدي الطلاب خاصة طلاب الفرقة الخامسة علي أن يتم توزيعهم علي الوحدات ذات الطابع الخاص ومستشفي الكلية للمشاركة في الإدارة الفنية لهذه الوحدات،
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


نوفمبر
20

طب بيطري بنها تنشر 334 بحثاً عالمياً

استعرض مجلس كلية الطب البيطري في اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور/ محمد أبوسالم - عميد الكلية، وبحضور وكلاء الكلية، التقرير الذي قدمه الدكتور/ محمود أبوالروس - وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، ويتضمن أن الكلية ناقشت 104 رسالة ماجستير ودكتوراة خلال العام الدراسي الماضي، منها 65 رسالة ماجستير و39 رسالة دكتوراة. وأشار إلي أنه تم نشر 334 بحثاً علمياً منها 169 بحثاً تم نشره في مجلات عالمية شهيرة.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


أكتوبر
31

امتحانات الدراسات العليا في بيطري بنها 2 ديسمبر

وافق مجلس كلية الطب البيطري بجامعة بنها في اجتماعه برئاسة الدكتور/ محمد أبوسالم - عميد الكلية علي الجدول الزمني الذي طرحه الدكتور/ محمود أبوالروس - وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والخاص بطلاب الدراسات العليا والبالغ عددهم 1065 طالباً منهم 785 من طلاب الدبلومات العليا و 198 لطلاب الماجستير و 82 طلاب الدكتوراة.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


أكتوبر
31

طب بيطري بنها تحدد مواعيد امتحانات نصف العام

وافق مجلس كلية الطب البيطري بجامعة بنها في اجتماعه برئاسة الدكتور/ محمد أبوسالم - عميد الكلية علي الجدول الزمني لإمتحانات نصف العام والذي عرضه الدكتور/ حسام فؤاد - وكيل الكلية للتعليم والطلاب والذي أكد علي أن الإمتحانات ستبدأ يوم 5 نوفمبر القادم وتستمر حتي 13 نوفمبر والإمتحانات العملي تبدأ يوم 10 ديسمبر وتنتهي في 18 ديسمبر.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


ديسمبر
26

(7) مرشحين للعمادة من مجلس كلية طب بيطري بنها

عقد مجلس كلية الطب البيطري اجتماعاً صباح اليوم برئاسة الدكتور/ محمد أبو سالم - عميد الكلية وحضره الدكتور/ السيد القاضى - رئيس الجامعة، أستعرض خلاله عدداً من الموضوعات فى مقدمتها إختيار لجنة من أساتذة الكلية لإختيار القيادات من خلال الاقتراع السرى والذى أسفر عن فوز الدكتور/ حاتم حسين بكرى والدكتور/ حسن عبد العزيز عيد أروس مرشحين أساسين والدكتور/ سعد محمود سعد مرشح احتياطي
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى