عدد الزيارات: 9

كلمة البحث: الأمن الإدارى

نوفمبر
9

لتطوير قدرات الأمن الإداري: خطه أمنية شاملة لجامعة بنها

أستعرض مجلس قيادات جامعة بنها في اجتماعه الذي عقد برئاسة الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعة الخطة الشاملة لتأمين الجامعة وكلياتها التي اقترحها جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة والتي عرضها العميد/ سيد حنفي - المسئول عن الأمن بالجهاز، وذلك لتطوير قدرات أفراد الأمن الإداري بالجامعة.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


سبتمبر
25

فى لقاء المصارحة القاضى لموظفى الأمن الإدارى لن نظلم أحد ولن نرضخ لأى إبتزاز

التقى صباح أمس الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها بعدد من موظفى الأمن الإدارى بالجامعة الذين عرضوا عدداً من المطالب الخاصة بساعات العمل والأجازات الرسمية. وأكد رئيس الجامعة أثناء اللقاء أن الجهود التى يبذلها موظفى الأمن الإدارى بالجامعة وكلياتها محل تقدير وأشاد بما يقدمونه من جهود للحفاظ على أمن الجامعة ومنشآتها وطلابها لكنه أكد على أن وسائل الإحتجاج غير القانونية مرفوضة وكذلك ترك الموظفين لأماكن عملهم فى المواعيد الرسمية يعد خطأ من موظفى الأمن لابد من محاسبتهم عليه.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة-المكتب الإعلامى


مايو
29

صمام أمان لجامعة بنها: القاضى يشيد بأمن الجامعة الإدارى

خلال جولته المفاجئة والمستمرة لتفقد سير العمل بالمستشفيات الجامعية والاطمئنان على جودة الخدمات المقدمة للمترددين على المستشفيات من المرضى وذويهم ، أشاد الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها بإنتظام العمل بالمستشفيات وانتظام الأساتذة والأطباء وأفراد طاقم التمريض.
المصدر: إبراهيم جودة – إعلام مكتب رئيس الجامعة