عدد الزيارات: 10

كلمة البحث: مكافحة الإرهاب

ديسمبر
27

إطلاق وثيقة جامعة بنها لمكافحة الإرهاب

وافق مجلس جامعة بنها فى اجتماعه مساء أمس برئاسة الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس الجامعة على إطلاق وثيقة مكافحة الإرهاب والتى أعدها رئيس الجامعة إستكمالاً لمبادرة جامعة بنها والتى تجسدت فى الندوة التى نظمتها الجامعة عن مكافحة الإرهاب ونصت الوثيقة التى عرضها القاضى على مجلس الجامعة على:

المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة-المكتب الإعلامى


ديسمبر
6

فى مبادرة جديدة بجامعة بنها وثيقة لمكافحة الإرهاب

أعلن الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها نية الجامعة فى إصدار وثيقة جامعة بنها لمكافحة الإرهاب استثماراً لنجاح مبادرة جامعة بنها الجديدة والتى عقدت فعاليتها اليوم حول دور الجامعة فى مكافحة الإرهاب. وقال القاضى أن الوثيقة سوف يتم الإعلان عنها دعماً للدولة المصرية فى مواجهتها للإرهاب وتأكيداً لدور جامعة بنها الذى يسهم فى مساندة القيادة السياسية فيما تقوم به من أعمال عظيمة فى مختلف المجالات وفى مقدمتها العمل على دحر الإرهاب.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة -المكتب الإعلامى


ديسمبر
6

مندوب فضيلة الإمام الأكبر في جامعة بنها: الإرهاب لم يفرق بين الأشقاء في الكنائس والساجدين في المساجد

في كلمته خلال الجلسة الإفتتاحية لندوة دور الجامعة في مكافحة الإرهاب التي نظمتها جامعة بنها اليوم برئاسة الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعة. أكد الدكتور/ حسن خليل - نائباً عن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور/ أحمد الطيب - شيخ الأزهر، علي أن الإرهاب لم يعد يفرق بين أشقائنا في كنائسهم وبين الركع السجود في مساجدهم، وقال أن الإرهابيين لا يميزون بين دين أو بشر.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


ديسمبر
6

القاضى فى ندوة جامعة بنها لمكافحة الإرهاب: علينا نبذ الخلافات والتوحد خلف القيادة السياسية

افتتح الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها اليوم فعاليات ندوة دور الجامعة فى مكافحة الإرهاب التى نظمتها الجامعة وحضر الندوة عدد من رجال الدين الإسلامى والمسيحى وقادة القوات المسلحة والشرطة ومنظمات المجتمع المدنى وعمداء وأساتذة الجامعة وعدد كبير من الطلاب. وأكد القاضى فى الجلسة الإفتتاحية على أهمية خروج الجامعة خارج أسوارها لتتواصل مع المجتمع فى محاولة جادة للمشاركة فى بناء الدولة المصرية والتصدى للمؤامرات التى تحاك لها.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة -المكتب الإعلامى


نوفمبر
8

القاضى يدعو الجامعات المصرية للمشاركة فى ورشة عمل مكافحة الإرهاب

قرر الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها دعوة الجامعات المصرية للمشاركة فى الندوة التى تنظمها الجامعة عن دور الجامعة فى مكافحة الإرهاب فى ديسمبر المقبل. وأوضح القاضى أن هذه الندوة تأتى كمبادرة جديدة من مبادرات جامعة بنها التى أطلقتها على مدار عام كامل وحققت نجاحاً كبيراً.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة -المكتب الإعلامى