عدد الزيارات: 5

كلمة البحث: الصومال

مايو
30

خمس منح في الدراسات العليا من جامعة بنها للصومال

قرر الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعه بنها تخصيص خمس منح مجانيه في مختلف التخصصات من الجامعه لطلاب الدراسات العليا في الصومال. وقال القاضي أن اهتمام القيادة السياسيه بالتواجد المصري في إفريقيا هو الذي دفع الجامعة لإختيار دولة الصومال التي تعاني من الحروب والإنقسامات علي مدي سنوات طويلة.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


يناير
3

الزيارة المرتقبة لنائب رئيس جامعة فرونتير بالصومال لجامعة بنها

في إطار التوجه الإستراتيجي لمصر نحو دعم العلاقات مع إفريقيا بادرت جامعة بنها في تفعيل هذا التوجه بعرض خمسة منح للطلاب الصوماليين للدراسة في جامعة بنها .. ويأتي ذلك بمبادرة من الأستاذ الدكتور/ السيد يوسف القاضي، وتحت رعايته ورعاية الأستاذ الدكتور/ هشام أبو العينين - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وموافقة مجلس الجامعة بجلسة 2017/12/26، وقد عرض الأستاذ الدكتور/ غازي عصاصه - مستشار رئيس الجامعة للعلاقات الدولية في جلسة مجلس الجامعة المراسلات التي تمت في هذا الشأن والشكر العميق الذي أبدته جامعة فرونتير لهذه المبادرة والرغبة في أن يبدأ الطلاب الصوماليين دراستهم في عدة تخصصات والرغبة في توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعتين خلال الزيارة المرتقبة للبروفيسور/ سيدو حسن - نائب رئيس جامعة فرونتير لجامعة بنها.
المصدر: مستشار رئيس الجامعة للعلاقات الدولية


ديسمبر
28

القاضى فى مجلس جامعة بنها: نسعى للتواجد فى إفريقيا إستجابة لتوجه القيادة السياسية

تلقى الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها خطاب شكر من الدكتور/ سيدو حسن - نائب رئيس جامعة فرونتير الصومالية أعرب فيه عن سعادته لمبادرة جامعة بنها بتخصيص 5 منح دراسية مجانية للطلبة الصوماليين فى إطار التوجه السياسى المصرى نحو افريقيا.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة-المكتب الإعلامى


نوفمبر
8

5 منح من جامعة بنها للصومال

قرر الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها تخصيص 5 منح دراسية مجانية من الجامعة لدولة الصومال على أن تكون هذه المنح فى مرحلة الدراسات العليا. وقال القاضى أن قرار الجامعة فى هذا الصدد يأتى فى إطار العلاقات التاريخية المتميزة بين مصر والصومال كما يأتى تقديراً من جامعة بنها للشعب الصومالى الذى وقف إلى جانب مصر فى العديد من المواقف التاريخية.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة -المكتب الإعلامى