عدد الزيارات: 3

كلمة البحث: هيئة الرقابة الإدارية

ديسمبر
10

رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالقليوبية: جامعة بنها سباقة في مكافحة الفساد

أكد رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالقليوبية علي أن الفساد هو المقاوم الرئيسي لتقدم ونجاح الدول، وأن الفساد ليس مسئولية الجهات الأمنية والرقابية فقط بل هو مسئولية الشعوب، موضحاً أن الفساد هو معادلة بين مفسد وفاسد. جاء ذلك خلال افتتاح أعمال ندوة مكافحة الفساد التي نظمتها جامعة بنها بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية برئاسة الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعة وحضور الدكتور/ عمرو عزت سلامة - أمين عام اتحاد الجامعات العربية واللواء/ محمود عشماوي - محافظ القليوبية واللواء/ محمد توفيق الحمزاوي - مدير أمن القليوبية وأعضاء مجلس النواب عن محافظة القليوبية وعدد من عمداء الكليات وعدد من الأساتذة والعاملين والطلاب.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


ديسمبر
10

القاضي في ندوة جامعة بنها: أغلبية المصريين شرفاء والفساد يهدم الدول

أفتتح الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها أمس السبت أعمال ندوة مكافحة الفساد التي تنظمها الجامعة بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية بحضور الدكتور/ عمرو عزت سلامة - أمين عام اتحاد الجامعات العربية واللواء/ محمود عشماوي - محافظ القليوبية واللواء/ محمد توفيق الحمزاوي - مدير أمن القليوبية ورئيس هيئة الرقابة الإدارية بالقليوبية وأعضاء مجلس النواب عن محافظة القليوبية وعدد من عمداء الكليات وعدد من الأساتذة والعاملين والطلاب.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


أكتوبر
12

القاضى: اقدر زملائى فى جامعة بنها ولا أتردد فى حسم اى شبهة فساد

أكد الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها على أن الجامعات المصرية هى الأقل فسادا على مستوى كل المؤسسات والهيئات الرسمية فى مصر.
وقال ان ذلك يؤكد وفقا لما جاء بتقارير الأجهزة الرقابية وفى مقدمتها هيئة الرقابة الإدارية بإعتبارها الاهم فى مكافحة الفساد فى مصر وان الوسط الجامعى بخير وان اساتذة الجامعات المصرية لا زالوا يتمتعون بالقيم والاخلاق والضمير ويسعون بعلمهم الى الارتقاء بالوطن من خلال تقديم خريجيين يتميزون بالعلم والكفاءة.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة- إعلام مكتب رئيس الجامعة