عدد الزيارات: 23

كلمة البحث: لقاء تليفزيوني

مارس
22

لقاء خاص مع الدكتور السيد القاضي في برنامج «إحسبها صح» على قناة العاصمة

إستضافت قناة العاصمة في برنامج «إحسبها صح» والذي يقدمه الإعلامي/ نصر حسن، السيد الاستاذ الدكتور/ السيد يوسف القاضي – رئيس جامعة بنها، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 20/03/2018، في لقاء خاص وذلك للتأكيد على دور الشباب في الإستحقاقات الدستورية سواء في الإنتخابات الرئاسية أو في انتخابات مجلس النواب وأعضاء المجالس المحلية كما أكد علي أهمية مشاركة كل أطياف المجتمع المصري في الإنتخابات الرئاسية، وعدم التقليل من صوت أي مواطن مصري، وأن يكون الفيصل في الإختيار هو لنتيجة فرز صناديق الإقتراع.
المصدر: البوابة الإلكترونية


فبراير
7

لقاء الدكتور السيد القاضي في برنامج «حضرة المواطن» علي قناة الحدث اليوم

إستضافت قناة الحدث اليوم في برنامج « حضرة المواطن» والذي يقدمه الإعلامي/ سيد علي، السيد الاستاذ الدكتور/ السيد يوسف القاضي – رئيس جامعة بنها، وذلك يوم السبت الموافق 03/02/2018، في لقاء خاص وذلك للرد على الأسئلة والإستفسارات الخاصة بحادث الأسانسير بمستشفى بنها الجامعي.
المصدر: البوابة الإلكترونية


أكتوبر
12

القاضى: اقدر زملائى فى جامعة بنها ولا أتردد فى حسم اى شبهة فساد

أكد الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها على أن الجامعات المصرية هى الأقل فسادا على مستوى كل المؤسسات والهيئات الرسمية فى مصر.
وقال ان ذلك يؤكد وفقا لما جاء بتقارير الأجهزة الرقابية وفى مقدمتها هيئة الرقابة الإدارية بإعتبارها الاهم فى مكافحة الفساد فى مصر وان الوسط الجامعى بخير وان اساتذة الجامعات المصرية لا زالوا يتمتعون بالقيم والاخلاق والضمير ويسعون بعلمهم الى الارتقاء بالوطن من خلال تقديم خريجيين يتميزون بالعلم والكفاءة.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة- إعلام مكتب رئيس الجامعة


سبتمبر
28

لقاء الدكتور السيد القاضي في برنامج «من ماسبيرو» علي القناة الأولى الفضائية

إستضافت القناة الأولى الفضائية في برنامج «من ماسبيرو» السيد الاستاذ الدكتور/ السيد يوسف القاضي – رئيس جامعة بنها، وذلك يوم الإثنين الموافق 2017/09/25، للحديث عن بداية العام الدراسى الجامعى الجديد، وأهم الاستعدادات للعام الدراسى، وأهم المقترحات التى سيتم تنفيذها خلال هذا العام، إلى جانب أبرز الأنشطة الطلابية على مدار العام، وكل ما يتعلق بالمدينة الجامعية، وتطويرها.
المصدر: البوابة الإلكترونية