عدد الزيارات: 4

كلمة البحث: معرض الصين والدول العربية

سبتمبر
12

على هامش زيارته الحالية للصين : القاضى يزور مصنعان للأدوات المنزلية والكهربائية

فى إطار زيارته الحالية لمدينة ينشوان الصينية للمشاركة فى معرض الصين والدول العربية قام الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها بزيارة لمصنعين من مصانع الصناعات الصغيرة فى مدينة جوانزو أحدهما يقوم بإنتاج الأدوات المنزلية والثانى لإنتاج الأجهزة الكهربائية.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة -المكتب الإعلامى


سبتمبر
10

بنها تستعرض تجربة مصر فى الطاقة والمدن الذكية

شهد معرض الصين والدول العربية عدداً من الفاعليات العلمية والبحثية كان فى مقدمتها ورشة عمل عن الطاقة والمدن الذكية شارك فيها علماء الطاقة من الصين وعدد من الدول العربية وممثلى شركات الطاقة الصينية. كما شارك فيها وفد جامعة بنهـا برئاسة الدكتور/ السيد يوسف القاضى وقدم خلالها الدكتور/ تامر سمير - الأستاذ بكلية الهندسة بشبرا وعميد كلية الفنون التطبيقية عرض عن مشاريع الطاقة فى مصر وما حققته مصرفى مجال ترشيد الطاقة ومشروعات الطاقة البديلة.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة -المكتب الإعلامى


سبتمبر
10

القاضى يشهد إفتتاح معرض الصين والدول العربية بمدينة ينشوان الصينية

شهد الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها فعاليات إفتتاح معرض الصين والدول العربية والذى يستمر على مدى 4 أيام بمدينة ينشوان الصينية. وحرص القاضى على المشاركة فى المعرض ومشاركة جامعة بنها فى ذلك المحفل الدولى الهام والذى استضاف مصر بإعتبارها ضيف شرف المعرض لهذا العام والذى يعد الأكبر والأهم فى العلاقات الدولية بين الصين والدول العربية.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة -المكتب الإعلامى