عدد الزيارات: 151

كلمة البحث: وزارة الشباب والرياضة

أبريل
10

إنتهاء فعاليات مهرجان جامعة بنها الرياضي الأول

أنتهت فعاليات المهرجان الرياضي الأول لجامعة بنها الذي اقيم بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة واشترك فيه 650 طالب وطالبة من كليات الجامعة الخمس عشرة، واستمرت الفعاليات علي مدي أربعة أيام. صرح بذلك الدكتور/ خالد عيسوى - مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، وأضاف أن المهرجان شهد منافسة كبيرة بين المشاركين فى العاب (خماسي القدم - سلة طالبات - طائرة طالبات - تنس الطاولة - الريشة الطائرة - كرة الجرس).
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


ديسمبر
27

وافق عليه مجلس جامعة بنها: مركز إعداد القيادات الشبابية

وافق مجلس جامعة بنها في اجتماعه مساء أمس برئاسه الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعة علي الإقتراح المقدم للمجلس بتغيير مسمي مركز التنمية الشبابية إلي مركز إعداد القيادات الشبابية.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


أغسطس
15

إطلاق جائزة الملك حمد لتمكين الشباب لتحقيق أهداف التنمية المستدامة

فى إطار التعاون المثمر والبناء بين وزارة الشباب و الرياضة وجامعة بنها وحرصاً من الوزارة على تعميق المشاركة الشبابية فى الأنشطة. تتعاون الوزارة مع وزارة شئون الشباب والرياضة بمملكة البحرين في إطلاق جائزة الملك حمد لتمكين الشباب لتحقيق أهداف التنمية المستدامة. الخطاب الوارد
المصدر: البوابة الإلكترونية


ديسمبر
7

طلاب جامعة بنها يحصدون 10 ميداليات فى بطولة الجامعات المصرية

حصد طلاب جامعة بنها على عشر ميداليات فى بطولة الجامعات المصريه لمتحدى الإعاقة بالإسكندرية والتى بدأت فعاليتها أول أمس الاثنين وتختتم غدا الخميس ونظمتها وزارة الشباب والرياضة بمشاركة 22 جامعة مصرية.
المصدر: قطاع شئون التعليم والطلاب -