عدد الزيارات: 8

كلمة البحث: عميد الفنون التطبيقية

سبتمبر
10

بنها تستعرض تجربة مصر فى الطاقة والمدن الذكية

شهد معرض الصين والدول العربية عدداً من الفاعليات العلمية والبحثية كان فى مقدمتها ورشة عمل عن الطاقة والمدن الذكية شارك فيها علماء الطاقة من الصين وعدد من الدول العربية وممثلى شركات الطاقة الصينية. كما شارك فيها وفد جامعة بنهـا برئاسة الدكتور/ السيد يوسف القاضى وقدم خلالها الدكتور/ تامر سمير - الأستاذ بكلية الهندسة بشبرا وعميد كلية الفنون التطبيقية عرض عن مشاريع الطاقة فى مصر وما حققته مصرفى مجال ترشيد الطاقة ومشروعات الطاقة البديلة.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة -المكتب الإعلامى


أغسطس
13

القاضى يعتمد نتائج إمتحانات نهاية العام فى الفنون التطبيقية ببنها

اعتمد الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها النتائج النهائية لإمتحانات نهاية العام الدراسى بكلية الفنون التطبيقية والتى أسفرت عن نجاح 97.88% ممن تقدموا للإمتحان بالسنة النهائية.
وقال الدكتور/ تامر سمير - عميد الكلية أن عشرة من الطلاب نجحوا فى إحتلال المراكز العشرة الأولى بين طلاب البكالوريوس وهم الطالبة/ أية صديق عبدالعزيز من قسم طباعة المنسوجات وإسراء إبراهيم فتحى من قسم الإعلان ورحاب مجدى إبراهيم غزل ونسيج وأسماء مصطفى حسن ملابس جاهزة و أمل عبدالمنعم غزل ونسيج وسارة حسين حسنى من قسم التصميم الداخلى وهبة عبدالنافع حامد قسم الإعلان والاء شعبان عبدالجواد تصميم الداخلى وندا أحمد عبدالفتاح غزل ونسيج وأسماء جمال محمود قسم الإعلان.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة -المكتب الإعلامى


أغسطس
9

فنون بنها التطبيقية أوفت بوعدها: 50% من حصيلة كتاب القدرات لتحيا مصر والمستشفي التخصصي الجديد

قام مجلس كلية الفنون التطبيقية جامعة بنها في إجتماعه الأخير برئاسة الدكتور/ تامر سمير - عميد الكلية بالموافقة علي توريد 50% من قيمة حصيلة بيع كتاب القدرات الذي تم توزيعه علي الطلاب الذين رغبوا في الإلتحاق بالكلية وتم بيع الكتاب بالكامل وكان مجلس الجامعة قد وافق علي طلب مجلس كلية الفنون التطبيقية بالتبرع بـ 50% من حصيلة بيع الكتاب لكل من صندوق تحيا مصر والمستشفي التخصصي الجديد.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


يوليو
31

فى ختام إجتماع جامعات طريق الحرير نتائج مبهرة حققتها جامعة بنها

عاد يوم الجمعة الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها والوفد المرافق بعد زيارة عمل إلى كازاخستان حضر خلالها إجتماعات جامعات دول طريق الحرير فى كازاخستان والذى حضره ممثلين لجامعات عديدة من الدول الأجنبية مثل روسيا وهونج كونج وانجلترا والصين وكازاخستان.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة -المكتب الإعلامى


يوليو
25

جامعة بنها فى كازاخستان على طريق الحرير

غادر القاهرة مساء اليوم السبت الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها يرافقه الدكتور/ غازى عصاصة - مدير وحدة التعاون الدولى بالجامعة والدكتور/ تامر سمير - عميد كلية الفنون التطبيقية ببنها فى زيارة عمل إلى كازاخستان لحضور إجتماعات إتحاد جامعات الدول الواقعة على طريق الحرير.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة-المكتب الإعلامى


يوليو
26

مذكرة تفاهم بين جامعتى بنها والفارابى بكازاخستان

وقع الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعة بنها مذكرة تفاهم مع الدكتور/ جليم متانوف - رئيس جامعة الفارابي الوطنية بكازاخستان الوطنية بين الجامعتين نصت على التعاون المشترك بين الجامعتين في العلوم الإنسانية والإجتماعية والعلوم الطبيعية والتبادل الطلابي فى مستوى البكالوريوس والدراسات العليا وتبادل أعضاء هيئة التدريس بين الجامعتين والعمل على تطوير برامج تعليمية مشتركة لمنح شهادات مزدوجة وتنظيم اللقاءات والمؤتمرات والقيام بإجراء البحوث العلمية المشتركة ونشرها وتعليم اللغة العربية لطلاب جامعة الفارابي.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة -المكتب الإعلامى


يوليو
6

الفنون التطبيقية بجامعة بنها تساهم في تحقيق حلم أبناء القليوبية

قرر مجلس الفنون التطبيقية بجامعة بنها في إجتماعه الأخير برئاسة الدكتور/ تامر سمير - عميد الكلية، التبرع بنسبة 50% من عائد كتاب تنمية المهارات الإبتكاريه للطلاب الراغبين في الإلتحاق بكلية الفنون التطبيقية بجامعة بنها إلي صندوق تحيا مصر وحساب إنشاء المستشفي التخصصي الجديد المملوك بالكامل لجامعة بنها للمساهمة في وضع اللبنات الأولي في إنشاء أول مستشفي تخصصي تملكه جامعة بنها بعد أن أصبح واقعاً وكان حلماً لأهالي القليوبية ولجامعة بنها المستمر لسنوات طويلة، وأصبح واقعاً حيث يضع وزير التعليم العالي والبحث العلمي ومحافظ القليوبية وعدد كبير من كبار المسئولين وكبار الدولة حجر الأساس لهذا المستشفي العملاق صباح الأحد القادم.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


يوليو
6

فنون تطبيقية بنها تشارك فى تجميل 57357

طلبت مستشفى سرطان الأطفال 57357 من كلية الفنون التطبيقية بجامعة بنها المشاركة فى المبادرة التى اطلقتها« احلم , ارسم , لون » والتى تهدف إلى تجميل سور المستشفى الجديد بلوحات فنية من إبداع طلاب وطالبات الكلية.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة -المكتب الإعلامى