عدد الزيارات: 107

كلمة البحث: نتائج الإمتحانات

يوليو
5

القاضي يؤكد علي أهمية إعلان النتائج النهائية في مواعيدها

شدد الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها علي ضرورة الإلتزام بالمواعيد النهائية لإعلان نتائج إمتحانات نهاية العام وتطبيق القرارات التي صدرت عن مجلس الجامعه بكل دقة جاء ذلك خلال رئاسة القاضي لمجلس القيادات الذي عقد عصر يوم الثلاثاء.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


يوليو
2

القاضي يهنئ أوائل أداب بنها .... ٨٠٪ نسبة النجاح هذا العام

أعلنت كلية الأداب جامعة بنها نتائج إمتحانات نهاية العام الدراسي الحالي بمختلف سنوات الدراسة بالكلية، وأسفرت النتائج عن تحقيق معدلات نجاح مرتفعة بلغت ٨٠.١٪ من إجمالي عدد الذين أدوا الإمتحانات في الفرق الدراسية الأربعة لائحة جديدة والبالغ عددها ٢٢٩٦ طالب وطالبة.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


يونيو
28

في نوعية بنها إعلان نتائج الإمتحانات ... والفرقة الأولي الأول من يوليو

أعلن الدكتور/ رمضان محمد - عميد كلية التربية النوعية جامعة بنها النتائج النهائية لجميع السنوات الدراسية بالكلية لإمتحانات نهاية العام الدراسي الحالي، فيما عدا نتائج الفرقة الأولي التي سيتم إعلان نتائجها النهائية في الأول من يوليو القادم.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


مارس
29

مجلس جامعة بنها .. الشكر لمجلس هندسة شبرا على تحركه السريع لتصحيح خطأ العماره

أشاد مجلس جامعة بنها فى اجتماعه اليوم بما اتخذه مجلس كلية هندسة شبرا، والدكتور/ أحمد ماجد - القائم بعمل عميد الكلية من قرارات لمعالجة الخطأ الذى وقع باعلان نتيجة امتحان طلاب البكالوريوس فى قسم العمارة دون اتباع القواعد المتبعة بالعرض على مجلس القسم لمراجعتها ورفعها لمجلس الكلية لاعتمادها ثم اعلانها وهو ما اثار حفظة الطلاب، وتدخل الدكتور/ السيد القاضى - رئيس الجامعة فور علمه بوقوع الخطأ وقام بتهدئه طلاب العمارة ووعدهم بحل المشكلة واجرى اتصالات فورية بالدكتور/ أحمد ماجد - القائم بعمل العميد للوقوف على حقيقية المشكلة وكيفية حدوثها.
المصدر: إبراهيم جودة- إعلام مكتب رئيس الجامعة


مارس
29

القاضي في إجتماع مجلس الجامعة: لن نسمح بأي تجاوز ... وترسيخ الإحترام المتبادل بين أعضاء هيئة التدريس

شدد الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها علي أهمية إتباع القواعد الخاصة بإعلان نتائج الإمتحانات في كل فصل دراسي وفي مقدمتها عرض النتائج الخاصة بكل قسم من أقسام الكلية علي مجلس القسم لمناقشتها وإعتمادها، ثم رفع ما توصل إليه مجلس القسم إلي مجلس الكلية لإعتماده ثم إعلان النتائج عقب إعتماد مجلس الكلية لها منعاً للتشكيك في النتائج أو حدوث بلبلة بين الطلاب.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


يونيو
7

رئيس جامعة بنها يتفقد سير الإمتحانات فى أول أيام رمضان ويشدد على توفير كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب

تفقد الدكتور/ علي شمس الدين - رئيس جامعة بنها أعمال امتحانات نهاية العام بكليات التجارة والأداب للاطمئنان على سير الامتحانات داخل الكليات فى أول أيام شهر رمضان رافقه خلالها الدكتور سليمان مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
وأكد شمس الدين أن الهدوء والالتزام التام يسود جميع لجان الامتحانات على مستوى كليات الجامعة وتوفير كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب مشيرا الى انه قد تم تزويد القاعات ولجان الامتحانات بالمراوح للتخفيف من ارتفاع حرارة الجو مضيفا بانه قد تم تشكيل لجنة عليا برئاسة نائب شئون التعليم والطلاب لمتابعة الامتحانات وأعمال التصحيح واعلان النتائج فى مواعيدها خاصة الكليات التى بها أعداد كبيرة من الطلاب.
المصدر: إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة