عدد الزيارات: 39

كلمة البحث: عميد كلية التمريض

يوليو
19

اليوم فى تمريض بنها مؤتمر الجيل الرابع «التحديات والفرص»

تبدأ اليوم الأربعاء فعاليات المؤتمر الدولى الأول الذى تقيمه كلية التمريض بجامعة بنها بعنوان «التمريض فى الجيل الرابع التحديات والفرص» والذى يقام تحت رعاية الدكتور/ خالد عبدالغفار - وزير التعليم العالى والبحث العلمى والدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها والدكتور/ هشام أبو العينين - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


مايو
26

رئيس جامعة بنها يشيد بالممرضة المصرية أثناء الإحتفال باليوم العالمي للتمريض

شهد الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها الإحتفال باليوم العالمي للتمريض الذي أقيم بقاعة الإحتفالات الكبري بالجامعة بالتعاون بين كلية التمريض بالجامعة والنقابة العامة للتمريض. وفي كلمته خلال الإحتفال وجه رئيس الجامعة التحيه لكل الممرضات المصريات اللاتي يقدمن أروع صور العطاء وأشاد بدور الممرضة المصرية في التخفيف عن الام المرضي والسهر علي راحتهم.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي


مايو
7

تمريض بنها الأولى على كليات التمريض

حققت كلية التمريض جامعة بنها المركز الأول على مستوى كليات التمريض بالجامعات المصرية وقالت الدكتورة/ هويدا صادق - عميد الكلية أن الكلية شاركت فى فعاليات المؤتمر الطلابى لكليات التمريض الذى نظمته بجامعة القاهرة. وأضافت أن عدد من أبناء الكلية حصلوا على المراكز الأولى فى المسابقات التى اجريت ضمن فعاليات المؤتمر حيث حصلت الطالبة/ شروق هانى على المركز الأول فى مسابقة إلقاء الشعر والطلاب/ أحمد زايد وأميرة محمد على المركز الأول فى تنس الطاولة كما حقق الطالب/ محمد جمعة المركز الأول فى الإنشاد الدينى.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة-المكتب الإعلامى


مارس
20

القاضى يؤكد على إنتظام العمل بمستشفيات بنها

فى إتصال هاتفى مع الدكتور/ السيد القاضى - رئيس جامعة بنها ظهر اليوم بالامارات أكد خلاله على إنتظام كافة الخدمات التى تقدمها مستشفيات الجامعة للمرضى والمترددين عليها. جاء ذلك ردا على سؤال حول ما تردد عن قيام بعض أعضاء هيئة التمريض بالمستشفيات الجامعية بإضراب عن العمل أمس.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - ابراهيم جودة -المكتب الإعلامى


نوفمبر
16

رئيس جامة بنها وسط طلاب هندسة شبرا

تفقد الدكتور/ السيد القاضى - رئيس جامعة بنها كلية الهندسة بشبرا والتقى بطلاب الكلية واستمع إلي مشاكلهم ووجه بحلها على الفور كما تفقد سيادته المحاضرات والإمتحانات وشدد على ضرورة تواجد أعضاء هيئة التدريس بالمحاضرات في مواعيدها، وذلك بحضور الدكتور/ إبراهيم فوده - عميد كلية التربية والدكتور/ سامح ندا - عميد كلية هندسة بنها والدكتورة/ هويدا صادق - عميد كلية التمريض والدكتور/ رمضان محمد - عميد كلية التربية النوعية وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي