عدد الزيارات: 77

كلمة البحث: منح دراسية

مارس
29

فرصة للعاملين بالجامعة ... منح دراسية لأمريكا

تلقت جامعة بنها من الإدارة المركزية للبعثات بوزارة التعليم العالي عدداً من المنح الدراسية إلي الولايات المتحدة الأمريكية والممولة بالكامل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بهدف رفع كفاءة مؤسسات الحكومة المصرية والجامعات والمراكز البحثية للمساهمة في النمو الإقتصادي القومي المصرى.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


يناير
12

منح جامعة بكين للتكنولوجيا لدراسة الماجستير أو الدكتوراة

يعلن مكتب مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية عن قيام جامعة بكين للتكنولوجيا عن تقديم ثلاث منح دراسية من مجلس المنح الدراسية الصينى لدراسة الماجستير أو الدكتوراة بالجامعة. الجدير بالذكر أن أخر موعد لإرسال نموذج الترشيح يوم 15مارس 2017م. الإعلان الوارد
المصدر: قطاع شئون الدراسات العليا - الإدارة العامة للعلاقات الثقافية والبعثات


يونيو
26

زراعة بنها: تطوير البرامج التعليمية لمواكبة التطورات العالمية

أكد الدكتور/ محمود عراقي - عميد كلية الزراعة بجامعة بنها علي أن الكلية قامت بتطوير برامجها التعلمية لتواكب التطورات العالمية في مجال الزراعة بالإضافة إلى تطوير المعامل والمزارع البحثية بالكلية لتسمح بتقديم تعليم نموذجي للطلاب، وأشار عراقي إلى أن الكلية تسعي إلى جذب مزيد من الطلاب الوافدين إليها.
كما قامت الكلية بعمل برتوكولات مع جامعات خارجية لزيادة المنح الدراسية لأعضاء هيئة التدريس بالكلية مشيرا إلى أن الكلية قامت بعمل دورات للمهندسين الزراعين بالكلية، كما شاركت الكية في معرض اهلا رمضان لعرض منتجات الكلية باسعار مخفضة.
المصدر: المكتب الإعلامي


مايو
9

رئيس جامعة بنها يستقبل وفدا من الوكالة اليابانية للتعاون الدولي

أستقبل الدكتور/ علي شمس الدين - رئيس جامعة بنها وفد من الوكالة اليابانية للتعاون الدولى برئاسة مستشار الوكالة (Dr. Mayumi Terrano) وبحضور الدكتور/ جمال إسماعيل - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتمية البئية، والدكتور/ سامح ندا - عميد كلية الهندسة بنها.
وفي نفس السياق أشار شمس الدين بأنه في إطار الزيارة الناجحة التى قام بها مؤخراً فخامة رئيس الجمهورية السيد/ عبدالفتاح السيسى لليابان والاتفاقيات الموقعة بين الجانب الياباني لتخصيص 2500 منحة دراسية للجامعات المصرية، وبناءً على طلب (JICA) بزيارة كلية الهندسة بجامعة بنها، فقد زار الوفد الكلية وذلك للتعرف ومناقشة إحتياجاتها من المنح الدراسية لدرجات الماجستير والدكتوراه وما بعد الدكتوراه.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامي


أبريل
18

منح دراسية في موريشيوس لعام 2016

تعلن سفارة موريشيوس في أديس أبابا عن فتح باب التقدم للمنح المقدمة من حكومة دولة موريشيوس إلى مواطني قارة أفريقيا للدراية بجامعاتها، مع العلم بأنه أخر موعد للتقدم هو يوم الجمعة الموافق 2016/04/29، ويمكن تحميل الأوراق من خلال المواقع الإلكتروني التالي:
http://ministry-education.govmu.org
الجدير بالذكر أن دولة موريشيوس ستتحمل جميع نفقات الدراسة وزالسفر والإعاشة للطلبة. الخطاب الوارد
المصدر: قطاع شئون التعليم والطلاب - مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب