عدد الزيارات: 279

كلمة البحث: المركز الثقافى البريطانى

أغسطس
24

في ورشة عمل نيوتن مشرفة القاضي: البحث العلمي لخدمة إحتياجات المجتمع

ضمن سلسلة من ورش العمل التي تعقدها وحدة تكنولوجيا المعلومات بجامعة بنها لدعم القدرات البحثية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها، وللحصول علي منح دراسية من مشروع نيوتن مشرفة. عقدت الوحدة صباح أمس ورشة عمل بالتعاون مع المركز الثقافي البريطاني بالقاهرة، رئسها الدكتور/ محمد غانم - نائب المدير التنفيذي للوحدة، وبحضور الدكتورة/ هانم خاطر - المسئولة عن المنح البحثية للمشروع بجامعة بنها ونسمة حسني - مدير برنامج نيوتن مشرفة في مصر.
المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى


مايو
26

العلاقات الدولية: مدير برنامج نيوتن مشرفه بالتعاون مع المركز الثقافي البريطاني يعقد ورشة عمل بجامعة بنها

في إطار تنمية العلاقات الدولية مع المؤسسات المانحة نظم مكتب العلاقات الدولية بالجامعة ورشة عمل الثلاثاء ٢٣ مايو الجاري شارك فيها عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة حيث قامت الأستاذة/ نسمة حسني - مدير برنامج نيوتن مشرفه بالتعاون مع المركز الثقافي البريطاني يعقد ورشة عمل بجامعة بنها و قدمت عرضاً تعريفياً عن كتابة المقترح البحثي للتقدم للحصول علي تمويل المشروعات في المجالات ذات الأولوية (الطاقة والمياه والزراعة والصحة) مؤكدة علي أهمية التعاون بين مصر وبريطانيا في مجالات البحث العلمي المختلفة على أن يتم التركيز علي المشروعات البحثية التي تسهم في تنفيذ إستراتيجية مصر 2020-2030م فيما يخص التعليم العالي والبحث العلمي.
المصدر: مستشار رئيس الجامعة للعلاقات الدولية


ديسمبر
13

أكاديمية البحث العلمي: فتح باب التقدم لمسابقة مختبر الشهرة لعام 2017

فى إطار التعاون بين أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا والمركز الثقافى البريطانى، تعلن أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا عن فتح باب التقدم لمسابقة مختبر الشهرة 2017 FameLab Egypt. تهدف المسابقة إلى توصيل الأفكار والمواد العلمية إلي الجمهور بطريقة شيقة مبتكرة في ثلاث دقائق بدون استخدام أي وسائل مساعدة مثل برنامج العرض التقديمي (PowerPoint) أو أي ادوات عرض الكترونية اخرى، ولكن باستخدام الأدوات التوضيحية بشكل محدود وسيتم التحكيم من خلال لجنة تحكيم مكونة من ٣-٤ أعضاء متميزين لهم خبرة في مجالات التخصص ذات الصلة (العلوم الاتصال والتسويق)
المصدر: قطاع رئيس الجامعة -